تحذير !! لا تلعب لعبة مريم بعد الصلاة | لن تصدق ماذا حصل لجهازي 😱

الوسوم

حالياً لا يوجد اشهر من لعبة مريم، الجميع يتحدث عنها، وان كنت متابع جيد لمصادر التقنية والألعاب أو الأخبار في التليفزيون بالتأكيد سمعت عن القصص التي اتت بها هذه اللعبة والإشاعات والضجة التي تسببها الى الآن منذ ظهورها في متجر App Store يوم 25 يوليو الماضي.
وأثارت لعبة مريم جدلاً كبيراً في الخليج العربي وخصوصاً في السعودية ربما؛ لأنها قد فتحت المجال أمام نوع جديد من الألعاب لم يكن منتشراً على نطاق كبير في الدول العربية، ويبدو أن مطوري اللعبة على متابعة حثيثة بما يجري في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنه قام بتطويرها لتخبر الجميع أنها ليست الحوت الأزرق، كما أنه يقوم بإضافة كثير من الأسئلة والتحسينات.

سيناريو اللعبة:
تروي اللعبة قصة طفلة صغيرة اسمها مريم، تاهت عن منزلها، وتريد المساعدة من اللاعب لكي تعود للمنزل مرة أخرى، وخلال رحلة العودة إلى المنزل تسأل مريم عدداً من الأسئلة منها ما هو خاص بها، ومنها ما هو سؤال خاص باللاعب.

لماذا كل هذا الهراء ؟
ببساطة هناك سر في التسويق دائماً، عندما تثير حول شيء ما كثير من الإشاعات الايجابية أو السلبية المؤيدة أو المعارضة، فهي تؤدي في النهاية الى مزيد من الشهرة، وهذا هو ما حصل للعبة مريم، حتى هذا المقال الذي كتبته أنا هو مزيد من الشهرة لها، وبصراحة بعد ان جربت لعبة مريم رايتها لعبة عادية جداً ليست خطيرة ولا تتجسس عليك كما يشاع؛ لأنها ليس لها أي صلاحيات للوصول الى النظام وهي أمنة 100% حتى الروابط التي تأمرك بزيارتها، والآن قم بمشاهدة الفيديو التالي لتعرف أكثر.

الفيديو:
لتحميل لعبة مريم لمستخدمين الأندرويد من هنا، ولمستخدمين الـ iOS من هنا.

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

1 التعليقات

whoah this blog is fantastic i love studying your articles. Keep up the great work! You understand, a lot of people are looking round for this information, you could help them greatly. capitalone com login

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥