طريقة تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته ببساطة

الوسوم

غالباً عندما تقوم بتصوير فيديو بكاميرا احترافية أو بالموبايل تتفاجأ بحجمه الكبير حتى وأن كان الفيديو غير واضح، وإذا كنت تريد رفع الفيديو على اليوتيوب مثلاً بالتأكيد فقد استغرقت منك عملية النشر وقت كبير خصوصاً إذا كانت سرعة الأنترنت لديك بطيئة، ويتفاقم الوضع صعوبة إذا كنت تنشر فيديوهات باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي.
المهم اليوم سوف أشرح لكم أفضل برنامج استخدمتهُ يمكن من خلاله تصغير حجم الفيديو بشكل كبير مع الحفاظ على دقته، والبساطة في التصميم والاستعمال هي أهم ما يتميز به هذا البرنامج الرهيب الذي لا يتعدى حجمه 11 MB، ومن أجل تقليل حجم أي فيديو دون فقدان جودته الأصلية كل ما عليك القيام به هو مشاهدة الفيديو التالي.

الفيديو:
برنامج: Free Video Compressor مجاني بالكامل ويمكن تحميلة من هنا لمستخدمين الويندوز.

مواضيع سابقة قد تهمك:

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥