تحميل لعبة Dream League Soccer 2018 مهكرة بالإصدار الأخير

أنا في الحقيقة ما أحب ألعاب الفيديو وبطلت ألعبها من زمان، وصار لي فترة طويلة ما أنزل مواضيع على الألعاب الجديدة والرائعة على قناتي ومدونتي، لذلك اليوم أحب أذكركم بلعبة دريم ليج سوكر بعد التحديث الجديد الذي صدر رسمياً قبل شهر ونصف لموسم 2018، وهي من الألعاب التي لفتت انتباهي لها من أول اصدار توفر على متجر التطبيقات منذ فترة طويلة.

وتعرف العبة باسم DLS اختصاراً لجملة Dream League Soccer وهي من تطوير شركة First Touch Games التي تركز على صناعة وتطوير الألعاب للهواتف المحمولة الذكية وطورت أيضاً ألعاباً لمنصة الويندوز، وجدير بالذكر أن هذه الشركة تأسست سنة 2014م.
المهم اليوم بشرح لكم طريقة تحميل اللعبة على أجهزة الأندرويد والـ iOS، وكيفية تهكيرها والحصول على مئات الملاين من النقاط أو الفلوس التي تستطيع بواسطتها شراء لاعبين جدد وتطوير مستوياتهم ..الخ، وأيضاً كيفية تغير الوجو أو شعار النادي الخاص بك وقمصان اللاعبين كذلك، ولكي تعرف كل هذا فقط شاهد الفيديو المرفق حتى النهاية.

وجديد بالذكر أن هناك ألعاب أخرى من تطوير هذه الشركة مثل Score! Hero وفكرتها هي أن ترسم خطوطاً تعبر عن أتجاه الكرة حتى تصل الى المرمى الخصم، ويمكنكم تجربتها الآن فقط قم بتحميلها على جهازك من جوجل بلاي اضغط هنا، أو من الأب ستور من هنا.

الفيديو:
لتحميل لعبة: Dream League Soccer 2018 لمستخدمين الأندرويد اضغط هنا، ولمستخدمين أجهزة iOS من هنا.
رابط تحميل ملف تهكير اللعبة: profile.dat من هنا.
لتحميل برنامج: ES File Explorer للأندرويد من هنا

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة