تحذير: موقع Globel Money نصاب وبالدليل !؟ احذرو منه

المواقع النصابة كثيرة جداً على الإنترنت ومن خلالها قد تم الاحتيال على كم هائل من الناس بسرقة أموالهم بعد أغرائهم بالربح أو بالوعود الكاذبة أو بتقديم الخدمات لهم.

وقبل حوالي أكثر من ثلاثة أسابيع تمت سرقتي بـ 50€ من قبل شركة أو موقع Globel Money النصابة، التي تدعي بأنها تقوم باستلام الأموال من البايبال أو البيتكوين وباقي العملات الافتراضية، وتحولها الى أموال تقوم باستلامها بيدك من أي مكان كنت عبر خدمات التحويل الدولية مثل الويسترن يونيون أو الموني جرام أو إكسبرس موني ...وغيرها.
طبعاً تعرفت ودخلت الى موقع Globel Money بعد قراءة بعض المقالات المكتوبة عنه على مدونة حوحو وموقع عرب تكنوميديا، وهناك العديد المدونات والمواقع العربية تشرح موقع Globel Money وتدعي أنها قامت بتجربته ولم يضعواْ أي أثبات أو أيصال دفع له، وقد تورط ودفع الثمن بعض من قامواْ بقرائه هذه المقالات وجربواْ الموقع.

المهم أنا جربت خدمتهم الخاصة بتحويل رصيد البايبال الى حوالة مالية كاش والى الآن لم يدفعواْ لي شيء عبر WU، وبعد البحث والاطلاع في المحتوى الأجنبي على تقييمات وأراء الأشخاص الذين جربواً خدماتهم اتضح لي أنها شركة وهمية نصابة مقرها في اليونان تقوم بالاحتيال على مستخدميها بسرقة أموالهم.

وأوكد لكم بعد تجربة شخصية مني وبالدليل أن موقع Globel Money 100% نصاب، واحذركم منه، ولم أضع أي روابط في هذا المقال تؤدي أليه أو لمدونات أخرى تشرحه، تجنباً لحصولهم على ترافيك أو زيارات مني.

وفي الأخير لا تنسى مشاهدة الفيديو المرفق وضعت لكم فيه لقطات من حسابي والرسائل التي تلقيتها بعد دفع المبلغ الى الموقع، وتحدثت عن فتح منازعة لدى PayPal لاسترجاع الأموال المنهوبة وغيرها من الأشياء.

الفيديو:

تعليقات

  1. والبديل لوصول مالك من البايبال الى وسترن يونيون يابرنس \\\ ماهو البديل اخي الكريم

    ردحذف
  2. جزاك الله خيرا . أنا كنت ناوي احول لهم من الباي بال 100 دولار . ولكن الحمد لله اني شاهدت هذا الفيديو .... شكرا لك

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة