الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مجاناً لليمنين وباقي الدول + 25$ هدية

الوسوم

يحتاج العاملين على الانترنت الى بطاقة ائتمانية أو حساب بنكي لتنفيذ المعاملات المالية على المواقع الربحية أو التجارية، ولكن البعض لا يمتلك حساب بنكي أو بطاقة ائتمانية ليقوم بالشراء والارسال واستلام الأموال عبر الإنترنت والسحب من مكينة الصراف الآلي ATM، لذا فاليوم اقدم لك الحل الأمثل وهو فتح حساب بايونير.
والكثير من الشركات التي تقدم خدمات مصرفية كالحصول على بطائق MasterCard أو Visa مربوطة بحساب بنكي عالمي، ومن أفضل هذه الشركات هي شركة Payoneer الأشهر والأرخص عالمياً في المجال المصرفي على الانترنت.

وعندما تقوم بإنشاء حساب بايونير ستحصل على بطاقة بنكية من نوع ماستر كارد مربوطة بحساب بنكي أمريكي تصل إلى منزلك مجاناً، ولكن لا يمكنك استعمالها إلا بعد أن تقوم بشحن حسابك في بايونير وتدفع قيمتها، ولكي تتمكن من شحن حسابك قم بزيارة قسم الربح الموجود على مدونتي لتتعرف على بعض المواقع الربحية التي قمت بشرحها سابقاً، وبعد شحن حسابك بـ 100$ ستحصل على 25$ هدية.

ويوفر لك حساب بايونير امكانية استلام أرباحك بشكل أمن وسريع الى داخل البطاقة التي بإمكانك استعمالها للتسوق على شبكة الانترنت والشراء من المتاجر وسحب الأموال نقداً من اي صراف آلي حول العالم يدعم ماستركارد، وفي الفيديو التالي شرح كامل لطريقة إنشاء حساب بايونير والحصول على البطاقة وتفعيلها وكيفية ربح 25$ وكل شيء تريد معرفته عن البايونير.

الفيديو:
رابط التسجيل في البايونير والحصول على 25$ اضغط هنا

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 17 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

4 التعليقات

وقال "عندما كنت مناقشة الديمقراطية للتجارة الإلكترونية، وكان آخر الأماكن التي ربما اعتقد من هي الصين وروسيا - المعاقل السابقة المناهضة للرأسمالية"، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة Payoneer ل، يوفال تال.

قم بكتابة تعليق حول الموضوع، وتستطيع الاستعانة بالابتسامات لتعبير عن حالتك.
الإبتساماتالإبتسامات