النشر في جميع مجموعات الفيسبوك مرة واحدة بدون تضيع وقت | شغال 100%

الوسوم

إذا كنت تملك موقع أو مدونة أو تعمل في الإنترنت باختصار الروابط ورفع الملفات أو حتى صاحب قناة يوتيوب، بالتأكيد فأنت تبحث عن مصدر ترافيك غني يجلب لك زوار حقيقين باستمرار، ولكي تحصل على هذه الزيارات يجب عليك أن تستغل المواقع الكبيرة مثل موقع Facebook حيث يعتبر حالياً ثالث أكبر موقع يتم زيارته في عالم بعد جوجل و YouTube.

الفيسبوك في وقتنا الحالي هو من أكثر شبكات التواصل الاجتماعي استخداماً بين مرتدي الإنترنت، ومن شأنه أن يجلب لك زوار مستهدفين لديهم اهتمام بالمادة الإعلانية المقدمة من طرفك، وذلك عن طريق الإعلانات الممولة، ولكن الكثير لا يستطيع أن يوفر ميزانية جيدة لهذه الاعلانات للحصول نتائج ممتازة.
ويمكنك الحصول زيارات مستهدفة ونتائج أفضل مجاناً أن اتبعت النشر في مجموعات الفيسبوك التي انضممت إليها بذكاء بعد التحليل وقراءة عقول أعضاء المجموعات ومعرفة عن ماذا يبحثواْ وما المنشورات التي يفضلونها، وبهذه الطريقة صدقني سوف تحصل على عدد زيارات مذهل جداً، ولكن الأغلب يجد النشر أمر متعب خاصة إذا كان يتوفر على عدد كبير من المجموعات في حسابة وسيكون بالنسبة له مضيعة للوقت.

ويوجد في الويب العديد من البرامج والمواقع والإضافات الخاصة بالمتصفحات التي تقدم خدمة النشر التلقائي في المجموعات، فمثلاً موقع Pilot Poster الذي يقدم خدمة النشر في كل مجموعات الفيسبوك دفعة واحدة في وقت وجيز دون أدنى مشاكل والتخوف من اعتبار منشوراتك سبام والتعرض للحظر من طرف إدارة الفيسبوك، كما توجد الكثير من المميزات التي يتمتع بها هذا الموقع عن غيرة حقاً سوف تستفيد منها إذا كنت تنشر في المجموعات بشكل كبير ومستمر، وفي الفيديو المرفق تجد شرح لهذا الموقع الرهيب.

وهذه الطريقة تقريباً متداولة بين العموم، وأعتقد أن الكثير قد لاحظ منشورات الترويج المتكررة في المجموعات، وتعتبر الطريقة مهمة جداً خاصة لأصحاب المدونات والمواقع لنشر مواضيعهم وجلب الزوار، بالإضافة إذا كنت تريد بيع سيارة أو هاتف أو تعرّف بمنتوج معين ...إلخ.

الفيديو:
للذهاب الى موقع: Pilot Poster من هنا.

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥