أحصل على رقم أمريكي لأجراء مكالمات ورسائل مجاناً 2018

في ناس كثير بتحتاج الى رقم الأمريكي؛ لأسباب عديدة منها ما يتعلق بالخصوصية من جهة ومن جهة أخرى لتفعيل الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً لأجراء مكالمات ورسائل SMS مجاناً.

أنا في الحقيقة منذ فترة طويلة أستعمل الرقم الأمريكي للتواصل مع الشركات التي تقطن في أمريكا زي بنك الباي بال وموقع التسوق أمازون ...وغيرها عشان أحل المشاكل التي تواجهني عن طريق طلب الدعم الفني عبر المكالمات الهاتفية المجانية، لأني في مرات كثيرة ما أقدر أعبر لهم عن مشكلتي عن طريق الايميل.
المهم أنا اليوم بشرح لكم برنامج أسمه 2ndLine لي فترة طويلة وأنا بستخدمه وعجبني جداً فقلت أسوي لكم فيديو عنه، طبعاً البرنامج حالياً متوفر لأصحاب الأندرويد فقط وفي المستقبل أنشاء الله بيكون متاح على iOS، وشرح طريقة التسجيل والحصول على الرقم عبر هذا البرنامج تجدونها في الفيديو المرفق.

وكمان في برنامج ثاني ممتاز ومشهور وهو TextNow ويشتغل على الأندرويد والآيفون والويندوز 10 بكفائه عالية، وأنا في الفيديو المرفق ما شرحته، لأن طريقة التسجيل فيه والحصول على الرقم الأمريكي هي بنفس الخطوات الموجودة في برنامج 2ndLine لأنه من نفس مطورين البرنامج السابق.

الفيديو:
لتحميل برنامج: 2ndLine للأندرويد من هنا، ومن هنا رابط تحميل بصيغة APK إذا ما ظهر عندك البرنامج في جوجل بلاي.
رابط تحميل برنامج: TextNow لأصحاب الآيفون اضغط هنا، وللويندوز 10 من هنا، ولمستخدمين الأندرويد من هنا، وهذا رابط تحميل خارجي بصيغه APK من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:
احصل على بريد مؤقت صالح لتفعيل أي حساب بثواني

تعليقات

  1. هى البرامج دى مضموونه ؟؟؟

    ردحذف
  2. حملت البرنامج وحصلت على رقم امربكي بس ما قدرت اتصل باي رقم امريكي او محلي

    ردحذف
  3. هل ممكن تفرمت التلفون يرجع نفس الرقم الامريكي ام يتغير الرقم الامريكي.. لوسمحتم ردوو

    ردحذف
  4. Free dom pop افضل من هذا ومازلت استخدمه لليوم ويضل الرقم لوقت طويل اطعلى عكس تكست ناو

    ردحذف
  5. ممكن احصل على رقم امريكي

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة