ثغرة تمكنك من وضع مجلد داخل مجلد في iOS9

يبدو أنه في كل إصدار من نظام تشغيل أبل يتم اكتشاف بعض الثغرات، منها ثغرة تسمح لنا بتخزين مجلدات داخل مجلدات في نظام iOS9 الجديد.

فبالرغم من أن أبل تسمح الآن بوضع عشرات ومئات التطبيقات في المجلد الواحد لكن يحتاج البعض إلى تجميع بعض المجلدات معاً فينشأ مجلد ”ألعاب وبداخله مجلدات ”ألعاب استراتيجية“، ”ألعاب ترفيهية“، ”ألعاب الأطفال“ وهكذا.
ونتوقع قريباً من آبل أن تقوم بأغلاق هذة الثغرة بالتحديثات القادمة، الا أنه يمكنك الآن تجربتها في حال ما زلت تملك نظام آي أو إس ٩.

الخطوات:
أولاً: قم بوضع المجلد الذي تريد وضع المجلدات الأخرى في داخله أعلى الشاشة وليكن هنا أنا أريد نقل مجلد Business إلى داخل مجلد Smart الذي يظهر أعلى الشاشة.
ثانياً: اختر المجلد الذي تريد نقله إلى داخل المجلد أعلى الشاشة ثم المسه مطولاً حتى يحدث الاهتزاز التقليدي الخاص بالنقل والحذف واستمر في اللمس ولا تزل إصبعك.

واخيراً: قم بالنقر المزدوج أكثر من مرة في المنطقة بين المجلد أعلى الشاشة وبين شريط الحالة ”الذي يظهر فيه الساعة“ حتى تجد المجلد المستهدف يفتح وهنا انقل إليه المجلد الذي لا تزال تمسك به من الخطوة السابقة.
تعرف في الفيديو التالي على الحيلة التي تمكنك من وضع مجلد داخل مجلد، ولكن الحيلة تعمل فقط على نظام iOS 9 على أجهزة الآيفون.

الفيديو:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة