5 خفايا وحيل في الآيفون للخبراء ستندم إن لم تعرفها

يتضمن نظام تشغيل iOS على العديد من المزايا، وفي كل إصدار جديد يتم أدراج الكثير من الميزات الضخمة والرائعة، وكعادة آبل لا تقوم بالحديث عن جميع المزايا بالتفصيل وتتركها للمستخدمين ليتعرفوا عليها بأنفسهم.
وبات من الصعب مواكبة كل التحديثات والتطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية، لعدم توفر خبرة كافية لدى المستخدمين وان تواجدت الخبرة يعاني البعض من ضيق الوقت والتفرغ لاستكشاف هذه ما في طيات هذا النظام، لهذا يتولى التقنين والمدونين هذه المهمة بمشاركة المعلومة مع البقية.

وأغلب المزايا الخفية يجهلها البعض ولا يتمكن من الاستفادة من جهازه بالدرجة المثلى نظراً لعدم معرفته بكثير من الميزات الموجودة فيه بالأخص أصحاب الهواتف الحديثة منها.
وهذا الجهاز الرائع ”الآيفون“ لا يتوقف عن إبهارنا بقدراته المذهلة، وحرصاً مني على اطلاعك بكل جديد، في هذا الفيديو ستتعرف على 5 خفايا وحيل في جهاز الآيفون كثير من المستخدمين يجهلونها والتي ربما ستغير من طريقة تعاملهم مع الهاتف تماماً.

وبالتأكيد هذه ليست كل المميزات الخفية في نظام iOS، وسوف أحرص على نشر المزيد على هذه السلسة وإذا كنت تعلم ميزة غير ما ذكرنا هنا فأخبرنا عنها في التعليقات.

الفيديو:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة