تحذير لمستخدمين جيلبريك iOS9.3.3 + نصيحة للي يفكر يسوي جيلبريك !!

في إطار المعركة المتواصلة بين شركة آبل ومطوري الجيلبريك، ها هو فريق Pangu الصيني مرة اخرى يفعلها ويصدر جيلبريك لأخر إصدارات آبل iOS 9.3.3.
بعد صدور Jailbreak الذي كنت انتظره بفارغ الصبر، قمت بتركيبة على جهازي بدون كمبيوتر قبل أربع أيام واليوم بدأت السيديا تسوي كراش وما تفتح معي بالخالص، رحت ابحث بسرعة في الانترنت عن المشكلة وأكتشف ان آبل قامت بإلغاء شهادة الوثوق عن التطبيق وبالتالي كأني مش مسوي جيلبريك ولا مستفيد منه شيء وهو ع جهازي.

طبعاً لأن هذا جيلبريك غير تقليدي أو غير الجيلبريك الي نعرفه، لأنه هذي المرة مختلف عن السابق، ويخبر الفريق انه سلك طريق مختلف ويطلق عليه أسم جيلبريك مقيد. ولا نعلم حتى الان، فيما يبدو الامر مازال في بدايته ويحذر الفريق ان الجيلبريك الجديد مازال غير متوافق مع العديد من اضافات الجيلبريك.
من عيوب الجيلبريك اللي لاحظتها أن مسبب لي بطء بالجهاز، والبطارية تخلص بسرعة، وسخونة مش طبيعية وفوق ذا كله ما في حماية على جهازي وصار عرضة للاختراق من الهاكرز لان التطبيقات بعد كسر حماية الهاتف عندها وصول برى الساندبوكس.

بعدها اضطررت الى عمل فورمات لجهازي باستخدام الآيتونز بتركيب نظام iOS جديد بالكامل لاسترجاع ميزات الأمان على الآيفون كي اطمان عند تصفح المواقع والتطبيقات المختلفة. وبالنسبة للأشخاص الي واجهتهم نفس مشكلتي فقط قم بمشاهدة هذا الموضوع السابق على مدونتي عمل ريستور أو فورمات للآيفون أو الآيباد أو الآيبود بواسطة الآيتونز لإصلاح الآيفون خاصتك.

وفي الفيديو التالي جاي احذر الأشخاص الجدد اللي يفكروا بعمل جيلبريك، أن ينتظروا الى أن يقوم فريق بانجو الصيني بإصدار تحديث وحل هذه المشكلة.

تحديث هام بتاريخ ٤ أغسطس ٢٠١٦م: تستطيع عمل جيلبريك iOS9.3.3 + شهادة لمدة سنة كاملة (بدون كمبيوتر) بآخر إصدار Pangu v1.1 بدون أي مشاكل فقط اضغط هنا وقم بتطبيق الشرح.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة