إختراق حسابات فيسبوك وتويتر وانستجرام باستخدام إضافة جوجل كروم

وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت من أساسيات الحياة، والجميع يخشى من امكانية اختراق وسرقة حسابه على أي شبكة تواصل اجتماعية، والبعض قد تعرض للاختراق والتجسس ويندهش كيف تمكن المخترق من سرقه حسابه.

ومع تطور وسائل الاختراق ومستويات الهكرز كل فترة تظهر لنا حيلة أو ثغرة جديدة لاستهداف واستدراج الضحايا وخداعهم بدون أن يعرفوا بشيء.
حيث من الممكن اختراق حسابك على الفيسبوك أو التويتر أو الانستغرام بطريقة سهله ولا تحتاج أي خبرة، عن طريق زرع إضافة خاصة في متصفح جوجل كروم الشهير بجهاز الضحية والتي بدورها تقوم بسحب جميع الباسوردات والايميلات/اليوزرات المدخلة في صفحات تسجيل الدخول.

وتقوم الإضافة السابقة برفع جميع البيانات الى الاستضافة المربوطة بها، ويمكنك الولوج الى جميع البيانات من أي مكان بمجرد ادخال عنوان URL الخاص بالاستضافة في متصفح الإنترنت لديك.

فقط قم بمشاهدة الفيديو المرفق اسفل لمعرفة الطريقة بالتفصيل وتطبيق الشرح، ولكن قبل كل شيء كن على علم بأنه ليس لي أي علاقة أو مسؤولية في استخدام هذه الطريقة في أغراض خارجة عن القانون!

تحديث بتاريخ ٣٠/١١/٢٠١٩: للاسف قامت شركة يوتيوب بحذف مقطع الفيديو من على قناتي وتم اصدار إنذار بمخالفة إرشادات المنتدى بحجة المحتوى الضارّ والخطير.
وبعد تقديم طلب المراجعة تم رفض طلب إعادة النظر في الفيديو وكانت الإزالة نهائية. وبعد محاولة رفع الفيديو من جديد على YouTube تعرفت الخوارزميات عليه وتم حذفه فوراً.

الفيديو:
لتحميل ملف Password Stealing من الميديا فير إضغط هنا.
للذهاب الى موقع الاستضافة المجانية من هنا أو هنا.

تعليقات

  1. شكراً لك ساعدتني كثير

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله هل من الممكن مساعدتي في اختراق حساب تويتر

    ردحذف
  3. اخوي الفيديو انحذف وما حالفني الحظ انا وبعض المتابعين فياريت تفيدنا

    ردحذف
    الردود
    1. لسى الفيديو موجود ممكن تشوفه من اليوتيوب مباشرة فقط انسح الرابط والصقة في محرك البحث: https://www.youtube.com/watch?v=UONX41E8Zic

      حذف
  4. السلام عليكم
    الفيديو محزوف
    كيف ممكن احصل عليه
    او في شرح الله يرحم والديك

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف ما قدرت ارفعو مره ثانيه ع يوتيوب لانه عطول ينحذف.

      حذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة