مراجعة سماعة Samsung Level U (فتح الكرتون والمواصفات والسعر وطريقة الاستخدام)

أقدم لكم اليوم مراجعة سماعة Samsung Level U التي تتميز بأحدث التقنيات، وتنقل الصوت بوضوح بأعلى جودة، كما تتميز بتصميم أنيق لملائمة مريحة، كما أن عمر بطارية Level U طويل، عدا عن كونها مناسبة لتطبيقات تحويل النص إلى كلام (TTS).
تصميم متطور ومريح:
سماعات Level U مناسبة لأي أسلوب، فهي متوفرة بمجموعة من الألوان المميزة بما في ذلك الأبيض، والذهبي والأزرق، والسماوي، بفضل وزنها الخفيف 33 جرام، مفاصل يوريثان اللينة وياقتها المريحة للعنق والقابلة للتعديل فإن السماعة توفر ملائمة آمنة ومريحة، كما توفر سماعة Level U  مجموعة من أزرار التحكم المدمجة والمرتفعة قليلاً لتسهل على المستخدمين ضبط مستوى الصوت، التوقف، التشغيل أو تغيير الأغنية حتى عند حركة المستخدم، التصميم المريح المصمم على غرار شكل الأذن يجمع ما بين خصائص عزل الضوضاء لسماعات الأذن وراحة سماعات الرأس، حتى عند الإستماع لفترات طويلة. حيث يرتيط طرفا السماعة المغناطيسيين معاً مما يجعل سماعة الرأس أرتب وأسهل للوضع عندما لا تكون قيد الاستعمال.

الأفضل في فئة الأداء:
باستخدام أحدث تكنولوجيا الهواتف والصوتيات فإن سماعة الرأس Level U  تأتي بمكبريين صوتيين، يقوم أحدهما بتجميع الضجيج من حولك والآخر بالتقاط صوتك، ومن ثم تقوم سماعة الرأس بتنقية الضجيج الخارجي لتقدم أوضح صوت للشخص الذي تتحدث معه، كما توفر Level U تجربة الإستماع المثلى بفضل تقنية الحد من الضوضاء والصدى والمشغلات الديناميكية 12 مم التي تقدم صوتاً أكثر جهراً وتوازناً. وبفضل تقنية بلوتوث 4.1 وترميز apt-X يمكن للمستخدمين التمتع بجودة عالية وجودة الأقراص المضغوطة من دون عناء الأسلاك.

استخدام متعدد الأغراض:
إن Level U أكثر بكثير من مجرد جهاز صوتي للاستماع، فمن خلال تحميل تطبيق سامسونج Level يمكن للسماعة تنبيه المستخدمين بمجموعة من المعلومات المهمة، بما في ذلك المكالمات الفائتة، المنبه، الأحداث المجدولة ونسبة البطارية المتبقية بفضل وظيفة تحويل النص إلى كلام (TTS)  والمنبه الإهتزازي والشاشة التفاعلية.  وتتميز Level U بمدخل شحن 5 Pin  ،10 ساعات كعمر للبطارية لتشغيل الصوت، 11 ساعة للتحدث و 500 ساعة في وضع التهيؤ لتناسب Level U  أسلوب حياة الناس. فهي سماعة للبقاء على اتصال ولحرية أكبر للجميع في كل مكان.

عمر بطارية طويل:
تستطيع السماع للموسيقى باعلى صوت لمدة تصل الى 10 ساعات متواصلة، ومكالمات تصل الى 11 ساعة، وفي وضع الاستعداد تصل الى 50 ساعة.

معاينة السماعة بالفيديو:
لشراء سماعة Samsung Level U عبر الانترنت من موقع أمازون اضغط هنا.
لتحميل تطبيق سامسونج Level من هنا (يتوافق مع أجهزة هواتف سامسونج التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.2.2 أو الأحدث، اعتماداً على مواصفات الجهاز.

تعليقات

  1. هل تعمل السماعة على أجهزة سامسونج فقط ام يمكنها العمل مع أي جهاز اندرويد اخر ؟

    ردحذف
  2. هل هنالك حل لمشكلة عدم اقتران الساعة بتطبيق samsung level

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة