مراجعة برنامج iMyFone Umate لتسريع وزيادة مساحة الذاكرة لأجهزة iOS

نفاذ السعة التخزينية مشكلة كبيرة تواجه أغلب مستخدمين أجهزة iOS ( الآيفون والآيباد والآيبود )، حيث ان اجهزة أبل تتميز بعدم وجود مكان لبطاقة الذاكرة، وبالتالي يضطر بعض الاشخاص لشراء جهاز ذو مساحة أكبر.
لكن قبل أن تشتري جهاز جديد وجدت لك حل مذهل، وهو برنامج iMyFone Umate والذي يعد من أفضل برامج تنظيف الأجهزة والوصول لأقصى استغلال ممكن للمساحة والسعة التخزينية وجعل الجهاز يعمل بسرعة صاروخية، ويعمل على انظمة تشغيل الويندوز والماك.

الكثير من التطبيقات تعمل نفس المهمة وهي تنظيف الاجهزة من الملفات المؤقتة والغير هامة وغيرها من الأمور التي تشغل المساحة التخزينية لجهازك، لكن برنامج iMyFone Umate يقوم باستخدام طريقة ضغط للصور وهي اهم ما يميز هذا البرنامج وتمكنك من توفير مساحة الصور بنسبة 75٪ وايضاً بدون تغير ملحوظ في الصور، ولن تشعر بالقلق على صورك الأصلية لأن البرنامج يقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع الصور تلقائياً إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الضغط، وهذه الميزة تفيد الاشخاص الذين يحتفظون بعدد كبير من الصور في الهاتف.

الفيديو:
لتحميل النسخة التجريبية أو شراء البرنامج اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة