إنشاء قناة على اليوتيوب + إعداد حساب Adsense لربح 1000$

لماذا يختار منشئين المحتوى نشر مقاطعهم على اليوتيوب بالتحديد وليس على الفيسبوك أو فيمو وغيرها من المواقع؟ والسبب الرئيسي هو ان اليوتيوب منصة متخصصة في نشر مقاطع الفيديو، ولما يوفر من حماية لمقاطع الفيديو من السرقة، ولأنه الموقع الثاني الأكثر زيارة في العالم بعد جوجل، وأيضاً بسبب ما يقدمه لأصحاب القنوات من اموال ناتجة من عرض الاعلانات او التمويل من قبل الجمهور ...وغيرها من الاسباب التي تجعل اليوتيوب المكان الأفضل لمشاركة الفيديوهات.
وقد ساعد اليوتيوب العديد من الاشخاص في العالم وكان سبب نجاحهم مثل معلق ألعاب فيديو السويدي PewDiePie صاحب أكبر قناة في اليوتيوب حالياً، وأمين رغيب صاحب قناة المحترف ... والكثير من الاسماء الامعة بسبب اليوتيوب.

وإنشاء قناة على اليوتيوب وإعداد حساب Adsense للبدء في جني الارباح من عرض الاعلانات ليس بالأمر الصعب فقط قم بمشاهدة الفيديو المرفق لمعرفة الطريقة، ولكن أغلب من يقوم بفتح قناة لا يتحلى بالصبر ويبدأ بالبحث عن الأموال ولا يهتم بجودة محتوى الفيديو الذي سيجلب المشاهدين الذين ستربح منهم مقابل ظهور الاعلانات امامهم او نقرهم عليها، ولكي تبدأ بداية صحيحة عليك بتكوين جمهور بعد نشر فيديوهات مفيدة من صناعتك وبمجهودك بشكل دوري ومستمر ومع القليل من الصبر ستبدأ حتما في جني الأرباح التي ستكون بقدر المجهود الذي تبذله.

الفيديو:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة