هذه ليست ساعة فقط !؟ تقوم بأشياء عليك معرفتها حالاً 👌

قامت العديد من الشركات المعروفة على رأسها سامسونج وهواوي بأطلاق إسوارة اللياقة البدنية، من أجل مساعدة المستخدمين المهتمين بالرياضة والصحة على تتبع دقات القلب وعدد الخطوات والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة ..الخ.

واليوم أتناول إسوارة Mi band 2 من إنتاج شركة Xiaomi الصينية التي لاقت منتجاتها رواجاً كبيراً على مستوى العالم؛ بسبب جودتها العالية ورخص أسعارها مقارنة بالمنتجات المشابهة للشركات الأخرى المنافسة.
وأهم مواصفات هذه الساعة بأنها تحتوي على شاشة OLED صغيرة لعرض الوقت والتاريخ ونسبة الشحن ..الخ، وبطارية بحجم 70mAh تدوم لمدة 20 يوم على الأقل، وتأتي بحساس لحساب نبضات القلب والسعرات الحرارية وعدد الخطوات التي تمشيها، وتدعم تقنية بلوتوث 4.0، كما أن شكلها أنيق وزنها خفيف حتى أنه مع الوقت لن تشعر بها على يديك.

وما أعجبني بـ Mi band 2 شخصياً بأنها ضد الماء إلى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة فلا حاجة لنزعها عند الوضوء أو حتى عند الاغتسال، وتقوم بالاهتزاز عندما تصل مكالمة هاتفية أو رسالة SMS أو حتى إشعارات لتطبيقات أخرى مثل واتساب وفيسبوك ..الخ، كما أن الزر الموجود في واجهه الشاشة عبارة عن زر لمس أداءه بالاستجابة جيد جداً، وأيضاً يمكن تغير الإسوارة حيث يوجد الكثير من الأشكال والألوان في الأسواق.

ولكي تتحكم في إعدادات الساعة قم بتحميل برنامج Mi Fit من هنا لمستخدمين الأندرويد للإصدار 4.4 وأحدث، ولمستخدمين iOS للإصدار 7 وأحدث من هنا، وتجد في الفيديو المرفق شرح استخدام البرنامج وكيفية ربط الساعة بالهاتف والتحكم في إعداداتها.

محتويات العلبة:
تحتوي العلبة على ساعة Mi band 2، وكيبل شحن USB، وإسوارة مصنوعة من البلاستيك المرن، ودليل التعليمات باللغة الصينية والإنجليزية.

المعاينة بالفيديو:
إذا كنت تنوي شراء Mi band 2 اضغط هنا، وإذا تحب تشتريها من موقع أمازون اضغط هنا.

تعليقات

  1. يا ليت عندي واحدة مثلها ♥

    ردحذف
  2. الساعة رهيبه ، تعمل حاجات كثيره وبسعر 40 $ فقط ! الصراحة الصينين بشركات مثل شاومي وهواوي هيضربوا العالم !

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة