احصل على بريد مؤقت صالح لتفعيل أي حساب بثواني

أثناء تصفح الإنترنت قد تجد الكثير من المواقع أو المنتديات التي تطلب منك التسجيل فيها عندما تريد قراءة موضوع ما أو التحميل شيء معين أو حتى زيارة رابط تم نشرة فيها.

ولكن يجب عليك توخي الحذر قبل أن تدخل بياناتك الحقيقية، فقد تكون أحد هذه المواقع خطيرة حيث أن بعضها يقوم بجمع بيانات المستخدمين وبيعها لأي جهة تستفيد منها، وربما قد يأخذ بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ويقوم بتجربتها على مواقع أخرى ويخترق حسابتك، وبالتأكيد أغلب هذه المواقع تظل ترسل لك باستمرار رسائل إعلانية مزعجة، وتوجد العديد من الاساليب الخبيثة التي يتم استغلال بياناتك فيها.
وعندما تواجه أحد هذه المواقع التي يشتبه بها وتأخذك الحاجة الى الاشتراك فيها لأي غرض فقط قم بالتسجيل فيها باستعمال إيميل وهمي يستمر معك لفترة معينة تستخدمه فيها عند التسجيل وبعدها يختفي نهائياً ولا يمكن استعادته، وتستطيع أن تحصل على بريد مؤقت دون الحاجة لتعبئة استمارة تسجيل أو حتى كلمة مرور باستعمال أحد المواقع التي ذكرتها في الفيديو المرفق.

والبريد المؤقت أو الوهمي سيفيدك حتماً في أشياء كثيرة أهمها فيما يتعلق بالأمن وحماية الخصوصية والمعلومات الشخصية من السرقة، والاستغلال التجاري عبر الإنترنت من طرف بعض الشركات، وأيضاً توفير الوقت بدلاً من إنشاء بريد عادي في كل فترة قد تحتاجه فيها.

الفيديو:
للذهاب الى موقع Temp Mail اضغط هنا، والى موقع مهمل من هنا، ومن هنا للذهاب الى موقع مؤقت.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة