موعد الجمعة السوداء 2017 تخفيضات هائلة وعروض مغرية ينتظرها الملاين | Black Friday

ينتظر الملاين من الأشخاص سنوياً في العالم وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة السوداء؛ وذلك من أجل الحصول العديد من السلع والمنتجات بتخفيضات كبيرة جداً قد تصل الى 90% وخصومات ليس لها مثيل على مدار السنة في معظم المحلات والمراكز التجارية والـ Supermarkets ولا ننسى المتاجر الإلكترونية مثل أمازون.
ويستطيع العرب أيضاً الاستفادة من هذا اليوم والحصول على تخفيضات هائلة وعروض خيالية على بعض السلع والمنتجات عند الشراء من المتاجر الإلكترونية، حيث تتواجد عروض مميزة في كل ساعة على مدار اليوم على الهواتف النقالة والأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية وأدوات التجميل وغيرها من المنتجات والسلع.

ويسمى يوم البلاك فرايدي عند العرب بيوم الجمعة البيضاء، وذلك بعد أن أطلقت مبادرة سنة 2014م من قبل موقع سوق.كوم للرد على يوم الجمعة السوداء الخاصة بأسواق ومتاجر الغرب، وتم اختيار اللون الأبيض بدلاً من الأسود لخصوصية يوم الجمعة لدى أغلبية العرب المسلمين.

وسيكون موعد يوم الجمعة السوداء في 24 نوفمبر 2017م، وجدير بالذكر أن يوم Black Friday يأتي في كل عام مختلف ليس له تأريخ ثابت فهو يأتي بعد عيد الشكر مباشرة وغالباً يكون في نهاية شهر نوفمبر، وأنصحك بمشاهدة الفيديو التالي لمعرفة المزيد.

الفيديو:
متاجر إلكترونية أنصحك بها:
صفحة الخصومات والعروض في يوم الجمعة السوداء على موقع أمازون من هنا.
صفحة الخصومات والعروض في يوم الجمعة السوداء على موقع سوق دوت كوم من هنا.
صفحة الخصومات والعروض في يوم الجمعة السوداء على موقع جوميا مصر من هنا، وموقع جوميا المغرب من هنا.

مواقع وسيطة لتجميع الشحنات وأرسالها الى بلدك:
موقع شوب آند شيب أنصحك به وبشدة اضغط هنا.
موقع MyUS موثوق جداً اضغط هنا.
موقع شيبيتو أسعاره رخيصة اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة