مراجعة Xiaomi Redmi Note 4 فتح الصندوق والمواصفات | أفضل هاتف بسعر أقل من 200$

اشتريت مؤخراً جهاز Redmi Note 4 بسعر 229$ من الوكيل الموجود في اليمن، طبعاً من أسم الهاتف تجد أنه من أنتاج الشركة الصينية شاومي التي اذهلت الجميع بمنتجاتها الرائعة والرخيصة في فترة قصيرة جداً.
المواصفات:
الهاتف يأتي بمعالج عشاري النواة بسرعة 2.1 جيجاهرتز مما يضمن أداء سريع، ومزود أيضاً بمعالج رسوميات لتشغيل أحدث الألعاب والفيديوهات عالية الدقة، وبذاكرة عشوائية أو رام 3 جيجابايت، والذاكرة الداخلية 64GB وتوجد أيضاً سعات أخرى بأسعار مختلفة، ويمكن أدراج ذاكرة خارجية للجهاز، ويعمل بنظامين CDMA+GSM، والهاتف يأتي بنظام MIUI 8.2 المبني على نظام أحدث إصدارات الأندرويد والمنفرد بواجهة سلسة وبسيطة للغاية.

وبالنسبة للشاشة فهي بقياس 5.5 بوصة Full HD بكثافة عالية للبيكسلات 401 نقطة في البوصة الواحدة مما يجعل المستخدم يرى الشاشة بوضوح تحت أشعة الشمس المباشرة، والكاميرا الأمامية بدقة 5MP والخلفية 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة واسعة لالتقاط الصور بوضوح عالي ويوجد أيضاً فلاش ثنائي ليقلل من ظهور العين الحمراء في الصور والفيديوهات.

تصميم الهاتف أنيق جداً ومصنوع من الألمنيوم المتين وبسمك 8.4 mm وبوزن خفيف قليلاً 165 جرام، ويوجد في الخلف قارئ بصمة فائق السرعة لفتح الهاتف في ثلاثة أجزاء من الثانية، والأهم من ذلك البطارية ذات العمر الطويل بسعة 4100 mAh قد تستمر لأكثر من 4 أيام عند الاستخدام الخفيف، كما يدعم الموبايل راديو إف إم.

هذه ليست جميع المواصفات الموجودة في الهاتف وتوجد أشياء كثيرة لم يتم ذكرها، ويمكن الاطلاع عليها كاملة في موقع Phone Arena من هنا.

محتويات الصندوق:
جهاز Redmi Note 4، وكيبل USB، وشاحن كهربائي، وأيضاً مفتاح بطاقة السيم، وأخيراً دليل التعليمات باللغة الإنجليزية والصينية وبعض الأوراق.

المعاينة بالفيديو:
لشراء الهاتف من موقع أمازون بالون الذهبي اضغط هنا، والأسود من هنا، والرمادي من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة