أفضل برامج VPN لفك الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك

الوسوم

تطبيقات الـ VPN ليست للرفاهية بل هي أساسية، فعندما تتصفح الإنترنت أو تتحدث مع أحد الأشخاص عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو ترسل صورة أو فيديو ...الخ، فكل هذه المعلومات متاحة لمقدم الخدمة لديك -مثلاً يمن نت لدينا في اليمن- وقد تكون متاحة أيضاً لأي شخص بينك وبين شركة الاتصالات التي تقدم خدمة الإنترنت لك.

والحل النهائي هو استخدام برامج الـ VPN التي تقوم بعمل شبكة أمانة تتصل بها، ثم يكون التعامل بينك وبين هذه الشبكة وليست شركة الاتصالات؛ لذلك ينصح جميع الخبراء بتنزيل تطبيقات الـ VPN واستخدامها دائماً والتطبيقات التي أعرضها لكم اليوم هي من أفضل تطبيقات الـ VPN في العالم حسب اختيارات أشهر المحررين.
التطبيق الأول هو Seed4Me VPN والرائع فيه أنه عربي بالكامل وسهل الاستخدام ويحتوي على أكثر من 1200 خادم أمن في أكثر من 40 دولة في العالم، وهذا يعني أنه من الممكن أن تتصفح الإنترنت وكأنك في أي مكان في العالم، ويؤكد مطوروه أنهم لا يتعقبون أو يحللون أي بيانات للمستخدمين وبالتالي لن يعرف أحد ما زرت.

تطبيق الثاني هو NordVPN وفي الحقيقة هو الأفضل في العالم على الطلاق، وهدفه هو حماية خصوصيتك من التطبيقات الضارة، والإعلانات أو الدعاية غير المرغوب فيها، وتأمينك أثناء الاتصال بشبكات الواي فاي العامة فالهاكرز يمكنهم استغلال اتصالك بشبكة مفتوحة لمراقبة جهازك لكن هذا التطبيق يمنحك VPN وظيفته هي تشفير كل البيانات التي تخرج من جهازك لكي تكون في أمان تام، وأيضاً يقوم بتحسين سرعة تصفح الإنترنت فهو يقوم بمراقبة البيانات الصادرة والواردة لجهازك ويمنع وصول البرمجيات ”malvertising“ كما يظهر لك ما هي الأمور التي تم حجبها وكم حسن من سرعة التصفح وكم وفر لك من البيانات.

لاحظ أن برنامج NordVPN نفسه مجاني لكن أغلب المزايا غير مجانية، ويتم منحك نسخة تجريبية لفترة محدودة عند تحميله، فإذا كنت ترغب بشراء اشتراك VPN مدفوع اضغط هنا أو أستعمل هذا الكوبون "as" للحصول على تخفيض كبير جداً قد يصل الى 77%.

شرح التطبيقات المذكورة أعلاه بالفيديو:
لتحميل برنامج: Seed4Me VPN لمستخدمين الأندرويد اضغط هنا، ولمستخدمين أجهزة الـ iOS من هنا.
لتحميل برنامج: NordVPN لمستخدمين الأندرويد اضغط هنا، ولمستخدمين أجهزة الـ iOS من هنا، وتستطيع الحصول على تخفيض بنسبة 77% لشراء اشتراك مدفوع باستعمال هذا الرابط اضغط هنا أو استعمل الكوبون التالي "as" عند الشراء.

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

1 التعليقات

السلام عليكم -- شكرا جزيلا بدي احمل برنامج فك حظر عن تويتر والفيس بوك في العراق

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥