إعلان الفائز باشتراك Nord VPN مدفوع لمدة سنة بقيمة 69$ | Giveaway

في الفيديو الأخير -اضغط هنا- قمت بعمل Giveaway على اشتراك VPN مدفوع لمدة سنة بسعر 69$ من شركة Nord VPN، واليوم سوف نقوم بإعلان الفائز وأيضاً نكمل شرح البرنامج وطريقة التسجيل والشراء والتثبيت على الكمبيوتر وعلى أي جهاز أخر.

ويعد Nord VPN كأفضل وأقوى برامج الـ VPN في العالم، وذلك لأنه الأسرع ويقدم التشفير والحماية بتغيير عنوان المستخدم على الويب، ولا ننسى التخفي بحيث لا يمكن تتبع أثارك على الويب بأي طريقة من الطرق، ويوفر مجموعة من الخوادم المتواجدة في أغلب الدول ويمكن الاتصال بها بضغطة زر واحدة.
والأهم مما سبق بأنه يعمل على أغلب أنظمة التشغيل مثل الويندوز والماك والأندرويد والـ iOS وحتى الأجهزة القديمة التي توقفت الشركات عن دعمها مثل الويندوز فون وغيرها، وكما يمكنكم الربح من خلال هذا البرنامج بواسطة الريفيرال عن طريق دعوة الأصدقاء الى التسجيل والشراء وبعد اتمام أي عملية شراء حقيقية تحصل على عمولة محددة.

وفي الفيديو المرفق قمت بشرح طريقة التسجيل والحصول على تخفيض هائل والشراء وكيفية أستعمل البرنامج على الويندوز وعلى الهواتف الذكية والإضافة الخاصة بجوجل كروم، وكثير من الأشياء لم أذكرها هنا.

الفيديو:
لتحميل برنامج: NordVPN لمستخدمين الأندرويد اضغط هنا، ولمستخدمين أجهزة الـ iOS من هنا، وتستطيع الحصول على تخفيض بنسبة 77% لشراء اشتراك مدفوع باستعمال هذا الرابط اضغط هنا أو استعمل الكوبون التالي "as" عند الشراء.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة