فك الحظر عن الواتساب والفيسبوك وباقي شبكات التواصل الاجتماعي في اليمن

منذ البارحة توقفت أغلب شبكات التواصل الاجتماعي من أهمها الواتساب والفيسبوك عن العمل في اليمن، بعد حظرها لأسباب لا أريد ذكرها على مدونتي تجنباً للوقوع في المشاكل مع جهات حكومية.

وطريقة فك الحظر سهلة جداً فكل ما عليك فعلة هو تحميل أحد برامج VPN المتوفرة على متجر البرامج، ثم الاتصال بأحد السيرفرات الموجودة بالخارج التي يقدمها لك البرنامج مجاناً، بعد ذلك سيتم كسر الحظر عن التطبيقات أو المواقع المحجوبة في بلدك التي ترغب بزيارتها، إذا لم تفهم الشرح السابق فقط قم بمشاهدة الفيديو المرفق أسفل.
الـ VPN هو ما يعرف بالغة العربية بالشبكة الافتراضية الخاصة وهي أحد أفضل الحلول التي تقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى عن طريق عمل نفق وهمي يشفر ما تمر منه البيانات، وهذا يعني عدم قدرة أي شخص أو هيئة على اعتراض بياناتك أو نشاطاتك على الإنترنت حتى لو كان مزود خدمة الإنترنت الذي تتعامل معه، ولا يتفوق على هذه الخدمة غير اتصالك بالأقمار الصناعية أو ما يعرف بالستالايت.

هام جداً: بعض الشركات التي تقدم خدمة VPN مجانية تقوم بفتح منفذ وقد يستغل بعض المخترقين أو الهاكرز هذا الأمر لصالحهم باكتشاف ثغرات تؤدي الى اختراق جهاز المستخدم.

الفيديو:
لتحميل برنامج: Super VPN لمستخدمين الأندرويد اضغط هنا.
لتحميل برنامج: VPN 360 لمستخدمين أجهزة الـ iOS اضغط هنا، أو من هنا لمستخدمين الأندرويد.

تعليقات

  1. والله ما شفت مثلك في المصداقية، دائماً كنت بقول أن اصحاب اليوتيوب والمدونات كذابين، بس أنت تمام وأشتغل معي البرنامج.

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة