طريقة تعريف أي طابعة بدون استعمال CD أو تحميل التعريفات من الإنترنت

كما نعرف أن أغلب الأجهزة الإلكترونية الخارجية التي ترتبط مع الكمبيوتر مثل الطابعة والـ Skinner يجب عليك تعريفها على جهازك عن طريق تثبيت التعريفات الخاصة بها على نظام التشغيل الموجود على حاسوبك سوى كان ويندوز أو ماك؛ لكي تعمل وتؤدي وظيفتها المطلوبة.
اليوم بشارك معكم طريقة لتعريف أغلب الطابعات المشهورة والمتوفرة في الأسواق مثل HP وكانون و Epson وكونيكا مينولتا وشارب ...الخ، طبعاً الطريقة سهلة جداً ومن داخل نظام الويندوز نفسه وأيضاً ما راح تستعمل سي دي التعريفات المرفق مع الطابعة وحتى بدون ما تحمل التعريفات من الإنترنت.

هذه الطريقة مهمة ومفيدة جداً لمستعملين أجهزة الكمبيوتر المحمول التي لا تتوفر على مدخل CD، وكذلك للناس إللي ضاع أو أنكسر أو أنخدش أو تلف عليهم سي دي التعريفات المرفق الخاص بالطابعة، بدون ما نكثر في الكلام شوفواْ الفيديو التالي عشان تعرفواْ كيف؟

الفيديو:

تعليقات

  1. انت طدة عملت اختراع ما معظم الطابعات مش موجودة هانجبها منين ياريت تجيب الحل

    ردحذف
    الردود
    1. عااادي حمل التعريف من النت

      حذف
    2. حملت حوالي 9 تعريفات و لا احد عمل معي طابعتي نوع canon 2520 imagerunner لم اجد اسمها في الجهاز لانه تفورماتا من قبل و حملت تعريفها من الانترنيت لكنه لا يعمل ارجومنك ان كان عندك رابط حقيقي لتحميل تعريفها تبعثه لي من فضلك و الله يجازيك خير

      حذف
  2. حملت 9 برامج و لم يعمل اي واحد انا طابعة canon 2520 image runner المشكل انني لم اجدها في الكمبيوتر لان جهازي تفورماتا من قبل و لم استطع ايجاد رابط يعمل في الانترنت ارجو من يستطيع او يعرف تحميل رابط حقيقي يبعثه لي من فضلك .

    ردحذف
  3. كيف نضيف نوع الطابعة اذا في اللابتوب لا يظهر نوعها

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة