طريقة حصرية لزيادة أرباح جوجل أدسنس | جديد 2018

الوسوم

أكثر المدونين العرب يعانون من ضعف الأرباح، وكثير منهم اعتزل كتابة المقالات بسبب قلة المال الذي يربحه من مدونته، حتى أن بعضهم بعد فترة تجده غير قادر على دفع رسوم الاستضافة وحتى الدومين ليبقى موقعه قيد العمل.

اليوم أنشاء الله بشرح لكم طريقة حصرية لزيادة أرباح جوجل أدسنس حتى ×2، وعلى فكرة هذه الطريقة لم يتطرق إليها أي شخص على اليوتيوب أو الويب من قبل وهي جديدة صدرت مع التحديثات التي أجرتها شركة جوجل في شهر يناير سنة 2018م.
إذا ذهبت الى مساعدة Google Adsense وقرأت موضوع: التصريح عن الجهة المخولة ببيع مستودعك باستخدام ads.txt، ستجد في المقالة الفقرة التالية: "لست مضطرًا إلى استخدام ads.txt، ولكن ننصحك بذلك. يمكن أن يساعد ملف ads.txt المشترين في تحديد المستودع المزيف، كما يساعدك في الحصول على المزيد من المبالغ التي ينفقها المعلنون والتي كان من المحتمل، بخلاف ذلك، أن يتم إنفاقها على هذا المستودع المزيف."، وبعد تجربة شخصية من قبل 20 يوم الى الآن لاحظت زيادة كبيرة في سعر النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور على حسابي الأدسنس.

وجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من ناشري أدسنس واجهتهم مشكلة: الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense، وخطوات حل هذه المشكلة بسيطة جداً وهي نفس الخطوات التي سنتبعها لزيادة الأرباح.

بدون كثر كلام، لأصحاب مدونات بلوجر من لوحة التحكم أذهب الى الإعدادات > تفضيلات البحث > تحقيق الدخل > ads.txt مخصص > تمكين "نعم" > قم بأدراج السطر –اضغط هنا لنسخة من الموقع الرسمي- فقط في المكان المخصص له.
تأكد من استبدال pub-0000000000000000 بمعرف حسابك جوجل أدسنس.
وفي الأخير قم بكتابة الرابط الموضوع بداخل القوسين في محرك البحث: [http://example.com/ads.txt] ولا تنسى استبدال example.com باسم النطاق الخاص بك لفحص ملف ads.txt المستضاف على موقعك.

وبعد 24 ساعة بالكثير ستظهر التغيرات على حسابك وموقعك، إذا ما فهمت شيء ممكن تشوف فيديو الشرح المرفق أسفل من اليوتيوب.

ملاحظة: عند إنشاء ملف ads.txt للنطاق الرئيسي، لا حاجة لإنشاء الملف مرة أخرى للمواقع المستضافة بنطاق فرعي من نفس الدومين الرئيسي المضاف له ملف البائعون الرقميون المعتمدون مسبقاْ، كما أن هذا الملف يعمل مع المدونات المجانية أو المدفوعة.

الفيديو:

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

4 التعليقات

شكرا لك سأجرب هذا على موقعي
http://www.howwhyweb.com/

أسهل و أحسن طريقة أظن من خلال هذا الموقع لمشاركة أرباح أدسنس : https://goo.gl/DMBFLc

شكرا لقد جربت الطريقة www.mix-press.com

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥