الإعلانات التلقائية ومضاعفة أرباح أدسنس بشكل كبير جداً

الوسوم

قبل أيام قليلة أطلقت شركة جوجل تحديث جديد لمنصة أدسنس يختص بأدراج الإعلانات التلقائية الجديدة كلياً، وهذا النوع من الإعلانات سيضاعف أرباح الناشرين بشكل ملحوظ وفي الوقت نفسه سيحافظ على مصلحة المعلنين.
وتهدف Adsense من خلال الـ Auto Ads الى اتخاذ إجراءات تلقائية ذكية من خلال وضع الوحدات الإعلانية تلقائياً داخل موقعك مع مراعاة تحقيق التوازن بين الأرباح وانطباع المستخدم من خلال عرض الإعلان المناسب في المكان والوقت المناسب للزوار.

ملاحظة هامة: الإعلانات التلقائية تعمل بشكل مستقل أو مع الإعلانات الحالية حيث يقوم محرك بحث جوجل بفحص موقعك بحثاً عن مواضع الإعلانات التي يمكن الاستفادة منها والتي يحتمل أن تحقق أعلى ربح للناشر.

ولتشغيل الإعلانات التلقائية على مدونتك أو موقعك أذهب الى حسابك في جوجل أدسنس > إعلاناتي > الإعلانات التلقائية > تفعيل أو تحرير.
بعد ذلك قم بتشغيل أنواع الإعلانات التي تحصل على نقرات وتفاعل كبير من قبل الزوار -يمكنك تحديدها من خلال تحليل التقارير- ولا تنسى تفعيل الإعلانات الثابتة وإعلانات نقوش صورة نصفية التي كانت تصنف سابقاً بإعلانات مستوى الصفحة، بعد ذلك قم بعمل حفظ.
الآن أنسخ الشفرة وضعها بداخل وسم <head> مرة واحدة، واترك عناكب جوجل تهتم بالباقي.
الحلو بالإعلانات التلقائية أنك تحط الشفرة مرة واحدة على موقعك والإعلانات راح تتوزع تلقائياً فقط عندما يحتمل أن تؤدي أداءً جيداً وتوفر انطباعاً جيداً للمستخدم، وكمان أماكنها بتتغير من فترة الى فترة يعني متجددة.

طبعاً أنا بعد أن قمت جربت الإعلانات التلقائية في أول يوم منذ صدورها ولاحظت التغير الكبير في الأرباح، قمت بتصوير الفيديو التالي وأنصحكم بشدة أن تقومواْ بمشاهدته، وتكلمت فيه عن فوائد ومزايا هذه الوحدات الإعلانية وطريقة تركيبها وكل شيء يتعلق بها.

الفيديو:
رابط خبر أطلاق ميزة الإعلانات التلقائية من مدونة أدسنس الرسمية من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:
طريقة فعالة لرفع سعر النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور في أدسنس
طريقة حصرية لزيادة أرباح جوجل أدسنس | جديد 2018

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥