أسهل برنامج لتعديل الصور بطريقة احترافية للمبتدئين | Fotophire

تعديل أو تحرير الصور مجال واسع جداً، وتوجد برامج كثيرة جداً من أشهرها وأفضلها الفوتوشوب من شركة أدوبي حيث أن هذا البرنامج يقوم بكل شيء تفكر فيه، ولكن المشكلة تكمن في صعوبة تعلمه في وقت قصير للمبتدئين؛ لأن كل شيء فيه يدوي لا توجد أشياء جاهزة للتطبيق على الصور مثلما باقي البرامج.

وقد تعرفت مؤخراً على برنامج يدعى Fotophire من تطوير شركة Wondershare الغنية عن التعريف، ويقدم هذا البرنامج الأخير مجموعة كاملة من أدوات تعديل الصور الاحترافية بمعنى الكلمة، ويعمل حالياً على نظام الويندوز فقط وقريباً سوف يكون متاح لمستخدمين نظام الماكنتوش.
وجدير بالذكر أن برنامج Fotophire ينقسم الى عدة أقسام ويمكن تحميل أي قسم على حدا، القسم الأول يدعى Photo Editor من خلاله تستطيع التحكم في الإضاءة والتعريض والألوان والحدة والعزل ...الخ، وتركيب تأثيرات جاهزة على الصور حيث يوجد أكثر من 200+ Effects رهيب.

والقسم الثاني هو Photo Cutter يتيح لك تدوير واقتصاص الصور بعدة قياسات، وأيضاً يمكنك من إزالة الخلفية أو أي جزء منها بنقرات سريعة ثم أخذ الجزء المهم من الصورة وتركيبة على صور أخرى باحترافية عالية.

والقسم الأخير يسمى Photo Eraser ويختص بحذف أو إزالة الأشياء الغير المرغوب فيها عن الصور مثل حب الشباب أو المخلفات والبقع وغيرها دون إبقاء أي أثر يدل على ما تم إزالته.

بالأخير يمكنني وصف برنامج Fotophire بالبديهي والسهل، وأنصح به لجميع هواة التصوير وبالخصوص المبتدئين أو الأشخاص الذين لا يوجد معهم وقت كافي لتعلم البرامج المعقدة، وقد شرحته بالكامل في 30 دقيقة فقط وهذا هو الفيديو مشاهدة ممتعة.

الفيديو:
لتحميل برنامج Fotophire كاملاً من الموقع الرسمي اضغط هنا.
رابط تحميل Photo Editor فقط من هنا.
رابط تحميل Photo Cutter فقط من هنا.
رابط تحميل Photo Eraser فقط من هنا.
للذهاب الى صفحة المساعدة الخاصة بالبرنامج اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة