أصغر برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو بدقة عالية مجاناً

الكثير منا يريد تسجيل ما يقوم به على الكمبيوتر لأي سبب مثل عمل درس تعليمي أو لاستعراض مهاراته في اللعب ...الخ، وأعتقد أن أغلبكم قد جرب برنامج Camtasia الغني عن التعريف، ولكن ليس الجميع بحاجة الى برنامج احترافي وكبير الحجم نفس السابق.

هناك فئة تريد برنامج بسيط لتسجيل الشاشة وبعض الأدوات فقط، لذا اليوم أقدم لكم برنامج AceThinker Free Screen Recorder Online وهو مجاني بالكامل وحجمه لا يزيد عن 2 ميغابايت، وجدير بالذكر أنه من تطوير شركة AceThinker المتميزة في تقديم البرامج الإنتاجية.
ومن أهم خصائص هذا البرنامج قدرته على تصوير منطقة محددة أو شاشة الكمبيوتر بأكملها بدقة عالية جداً وبصيغ مختلفة كالـ MP4 و MOV وغيرها ويمكن تغير إعدادات التسجيل كما تريد، وبالتأكيد يدعم تسجيل الأصوات الخارجية عبر الميكرفون والداخلية مثل أصوات النظام ويمكن منع تسجيل الأصوات الداخلية أو الخارجية أو كلاهما، وأيضاْ يتيح لك أمكانية التصوير بالكاميرا ويب.

وأكثر شيء أعجبني فيه السهولة والواجهة البديهية في الاستعمال بحيث أنه يمكن لأي شخص التعامل معه سوى صغار أو كبار السن وحتى الذين لا يجيدون استخدام الكمبيوتر جيداً، ولا ننسى أنه صغير جداً مقارنة مع البرامج الأخرى وبالتالي يكون خفيف على نظام التشغيل.

لا تنسى مشاهدة هذا فيديو الذي شرحت فيه كيفية تحميل وتثبيت واستخدام هذا البرنامج بالتفصيل.

الفيديو:
رابط التحميل من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة