طريقة فعالة لرفع سعر النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور في أدسنس

قد تناولنا في مواضيع سابقة بعض الطرق الفعالة بخصوص زيادة أرباح جوجل أدسنس، وفي الحقيقة الحفاظ على الأرباح وزيادتها أمر صعب، وأنا هنا أقدم لكم بعض التجارب التي ربما قد تكون فعالة أو غير مجدية معكم، فالنجاح وتحقيق المزيد من الأموال يعتمد على مجالك والإجراءات التي تتخذها تبعاً للتقارير والتحاليل التي تقوم بها.

اليوم سأشرح لكم خاصية معدل توازن الإعلانات ومن خلالها يمكن منع ظهور الإعلانات المجانية أو الرخيصة التي لا تحقق لك أي أرباح وأتاحه الفرصة لعرض الإعلانات التي تحقق أكبر قدر من المال فقط وتساهم أيضاْ في تحسين تجربة الزوّار الإجمالية لموقعك.
طبعاً بعد ضبط ”Ad balance“ بطريقة صحيحة حسابك سيركز على الإعلانات الأكثر أداءً فقط يعني راح يزيد عندك سعر النقرة CPC والتكلفة لكل ألف ظهور CPM ...الخ، الآن قم بمشاهدة الفيديو المرفق لتفهم طريقة ضبط معدل توازن الإعلانات في حسابك بالطريقة الصحيحة.

وفي الأول والأخير المحتوى الذي تنشره هو الملك، إذ يجب عليك ابقاء المستخدمين لفترة أطول على موقعك ومحاولة جذب زوار جدد وحثهم على التفاعل في مدونتك أو موقعك بقدر المستطاع، ولا تنسى قراءة المزيد عن معدل توازن الإعلانات في مساعدة أدسنس من هنا.

الفيديو:
رابط مقالة معدل توازن الإعلانات من مدونة جوجل أدسنس الرسمية من هنا.

مواضيع سابقة قد تهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة