فتح صندوق ماك بوك برو 2018 من آبل + الانطباع الأولي 😍

الوسوم

قبل حوالي شهر ونصف قمت بنشر فيديو على قناتي بعنوان "ليش تركت القناة وفين رحت ؟ | Q&A" وقلت فيه أني منتظر صدور جهاز الماك بوك برو 2018 وبالصدفة في نفس اليوم إللي صورت فيه الفيديو نزل الجهاز 😅، والحمد لله اشتريته ووصلني يوم 26/8 بعد رحلة عناء وانتظار طويلة.
طبعاً طلبت ماك بوك برو بحجم 13 إنش لأنه أرخص بكثير من النسخة الأكبر 15 بوصة، وأكيد أخذت آخر اصدار نزل وهو 2018 ويحتوي على Touch Bar وزر البصمة وأهم شيء عندي لما أخترت المواصفات هو اختيار الكيبورد العربي، وفي الصورة التالية تشوفون تفاصيل الطلب تبعي بالتفصيل.
باختصار الجهاز زي الحلاوة سريع جداً وأبداً ما يقطع أو يعلق حتى عند تشغيل البرامج الثقيلة نفس الأدوبي Premiere Pro CC 2018 وفيديو الـ Unboxing الموجود أسفل تم منتاجة كامل بالماك تبعي. 

وسوف أقوم بأذن الله بعمل مراجعة كاملة لهذا الجهاز بعد مرور 10 أيام من استخدامي المكثف له، وأيضاً سوف اشرح لكم طريقة الشراء من موقع Apple الرسمي، وسيتم نشر الفيديوهات الأسبوع القادم والذي يليه على قناتي.

واليوم أشارك معكم تجربة فتح علبة الماك بوك برو 13 بوصة وانطباعي الأولي عن الجهاز بالإضافة الى استعراض بعض الإكسسوارات الهامة لأجهزة الماك، مشاهدة ممتعة 🍿.

الفيديو:
لشراء جهاز MacBook Pro من موقع Apple الرسمي اضغط هنا أو من موقع آبل الخاص بالتعليم (سعر مخفض) اضغط هنا.
عروض وهدايا العودة الى المدرسة (ينتهي 25/9 من هذا الشهر) من هنا.

روابط شراء المنتجات المعروضة في الفيديو من أمازون:
ماك بوك برو 13 بوصة 2018 (كيبورد إنجليزي) اضغط هنا.
سماعة Beats Solo3 من هنا.
قسام أو موزع INNOMAX USB-C Hub اضغط هنا.
غلاف UPPERCASE Keyboard Protector من هنا.
وصلة nonda USB-C to USB 3.0 اضغط هنا.
لاصق Supershieldz Screen Protector من هنا.

موضوع جديد قد يهمك:
مراجعة MacBook Pro 13-inch اصدار 2018 | تحفة آبل

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥