أفضل طريقة لنقل الصور والفيديوهات والأغاني من/الى الآيفون/الآيباد

أغلب مستخدمين أجهزة iOS يعانون من صعوبة التعامل أو عدم فهم برنامج إدارة منتجات آبل "iTunes" الذي يقوم بمزامنة أو نقل محتويات جهازك الكمبيوتر مثل الصور والفيديوهات والموسيقى والأفلام وملفات PDF وغيرها مع جهازك الـ iOS، ولا ننسى أنه من خلاله تستطيع عمل نسخ احتياطي لجميع محتويات الآيفون أو الآيباد بالإضافة الى خيار تحديث أو فورمات الجهاز المتصل به.
ولكن المشكلة تكمن في عدم مقدرة المستخدمين من فهم برنامج iTunes، لذلك اليوم أقدم لكم برنامج MacX/WinX MediaTrans الذي يعد أحد أفضل وأسهل وأخف البرامج التي تقوم بوظيفه الآيتونز، والآن بدون كثر كلام ننتقل على طول الى شرح التحميل والتثبيت والتفعيل وطريقة الاستخدام.

في البداية تقوم بتحميل البرنامج على جهازك حسب نظام التشغيل ماك أو ويندوز بعد ذلك تقوم بتثبيته بالطريقة المعتادة، وعند انتهاء التثبيت سوف ينفتح لك البرنامج بالواجهة التالية.
واجهة برنامج MacX MediaTrans.
قم مباشرة بتفعيل البرنامج بالضغط على زر Register ثم تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني وكود التفعيل الذي سوف تحصل عليه مجاناً من صفحة الجيفاوي للويندوز أو الماك (ينتهي 25/9 سنة ٢٠١٨).

الآن قم بتوصيل جهازك الذي يعمل بنظام iOS8.4 أو أحدث بالكمبيوتر ثم تقوم باختيار نوع الملفات التي تريد أدارتها من الواجهة الرئيسية الموضحة في الصورة السابقة.

بعد ذلك قم بإجراء التغيرات التي تريدها من إضافة/حذف/تحرير/تصدير ..الخ ثم اضغط على زر Sync وأنتظر لثواني معدودة وسوف تجد التغيرات التي أجريتها قد تم تطبيقها على جهازك الـ iOS.
شرح وظائف أهم أزرار قوائم البرنامج.
إذا واجهتك أي نقطة لم تفهمها أنصحك بمتابعة الشرح بالفيديو المرفق أسفل، مشاهدة ممتعة🍿.

لماذا برنامج MacX/WinX MediaTrans يعد أفضل من iTunes (المزايا):
  • سهل واجهة الاستخدام، وسريع التشغيل ونقل الملفات.
  • مستقر ولا يوجد به أخطاء أو مشاكل.
  • إدارة ملفات الوسائط من ناحية إضافة/حذف/تحرير/تصدير ...الخ.
  • يتيح إمكانية أضافة نغمات للآيفون.
  • يمكنك من استخدام الآيفون كوحدة تخزين خارجية، بالإضافة الى ميزة تشفير الملفات.

يحتوي البرنامج على الكثير من المزايا الرائعة التي لا يمكنني الحديث عنها والتي يمكنكم اكتشافها بأنفسكم مثل ضغط الصور والفيديوهات الكبيرة الى حجم أصغر لزيادة سعه التخزين، وإمكانية نقل ملفات الفيديو التي تعمل بتنسيق MKV، FLV، AVI، WVM الى الآيفون ...وغيرها من المزايا المفيدة جداً التي سوف تحتاجها يوماً ما.

الفيديو:
رابط تحميل البرنامج للويندوز من هنا، والماك من هنا.
رابط الجيفاوي للحصول على كود تفعيل البرنامج مجاناً (ينتهي 25/9 سنة ٢٠١٨) للويندوز من هنا، والماك من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة