شرح برنامج IOTransfer 3 لنقل الصور والاغاني والكتب من والى الآيفون

ما زال أغلب مستخدمين هواتف الآيفون يعانون من مشكلة عدم قدرتهم على التحكم في أجهزتهم بواسطة برنامج آبل iTunes على الحاسوب لتبادل الصور والفيديوهات والأغاني والكتب والتسجيلات الصوتية وجهات الاتصال ...الخ.
لذاك اليوم أقدم لكم أحد بدائل الآيتونز وهو برنامج 3 IOTransfer الذي يتيح لك وبكل سهولة نقل البيانات بين جهازك الكمبيوتر وأجهزة آبل المختلفة، إلى جانب إمكانية عمل نسخة احتياطية لملفاتك للاحتفاظ بها على الكمبيوتر.
ويوفر هذا البرنامج أداة التنظيف وتوفير سعة التخزين حيث يعاني أغلب مستخدمي أجهزة أبل من مشكلة امتلاء ذاكرة التخزين الداخلية خاصة أصحاب المساحات التخزينية الصغيرة مثل 16 جيجابايت، وكما نعرف أنه لا يمكن إدراج كرت ذاكرة خارجية لأجهزة iPhone وiPad، وفكره هذه الأداة بأنها تقوم بالتخلص من ملفات الكاش الغير هامة وبالتالي سوف تحظى دائماً بمساحة تخزينية فارغة.
وأبرز مزايا هذا البرنامج هي إمكانية تبادل الملفات بين هاتفك وحاسوبك مباشرة لاسلكياً دون الحاجة الى كيبلات عبر برنامج AirTrans الذي سوف تقوم بتحميله من الآب ستور على هاتفك وبالتالي سوف تتمكن من الاستفادة من هذه الميزة الرائعة.
كما يوفر لك أداة لتحميل الفيديوهات من الإنترنت من أشهر المواقع العالمية كاليوتيوب، الفيسبوك، الانستغرام وفيمو ...الخ. وأداة لتحويل الصيغ مثلاً تحويل فيديو MOV الى فيديو MKV أو تحويل فيديو MP4 الى ملف صوتي MP3 وأيضاً أداة لتحويل الفيديوهات الى صور GIF مع إمكانية تحديد عدد FPS ونسبة التصغير.

طبعاً البرنامج صغير وخفيف وسهل الاستخدام وأكيد يشتغل على نظام الويندوز الإصدار ٧ وأحدث، والآن أدعكم مع شرح البرنامج بالصوت والصورة في الفيديو التالي.

الفيديو:
لتحميل النسخة المجانية من IOTransfer 3 اضغط هنا.
لتحميل تطبيق AirTrans من متجر الآب ستور اضغط هنا.
رابط تحميل برنامج iTunes آخر إصدار من موقع آبل الرسمي من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة