وصلتني ساعة ذكية عجيبة !!؟ تقوم بأشياء مذهلة 😳

قبل أكثر من شهرين توصلت بساعة شاومي Amazfit Pace العجيبة -التي تقوم بأشياء مذهلة- من الموقع الصيني الشهير بانجوود بغرض عمل مراجعة لها, وبعد استعمال طويل اللخص لكم تجربتي مع هذه الساعة الرائعة.
المواصفات:
تأتي الساعة ببطارية ليثيوم بلومير سعة 280mAh تدوم لغاية ١١ يوم في الوضع التقليدي أو ٣٦ ساعة في حال تشغيل تتبع المواقع ومعدل نبض القلب وباقي الخدمات، وتحتوي على بلوتوث 4.0 وGPS وWi-Fi وعلى الحساسات التالية PPG heart rate sensor, acceleration sensor, gyroscope, geomagnetic sensor and light sensor.

وهذه الساعة تمتلك تركيبة ممتازة للأناقة والعملية حيث أنها مقاومة للمياه والغبار بمعيار IP67، وتمتلك زجاج قوي للحماية من نوع كورنينج غوريلا، ويبلغ وزنها حوالي 53.7 جرام بسمك 22 ملليمتر، ويأتي السوار المصنوع من مادة السيليكون بالونين الأحمر أو الأسود.

طبعاً خدمات تتبع الحركة وعدد الخطوات والمسافة المقطوعة والمسارات على الخرائط، وتتبع النوم ومعدل نبض القلب المستمر HR وعدد السعرات الحرارية المحروقة دقيقة جداً.
وتحتوي على ذاكرة عشوائية مؤقتة رام 512 ميجابايت وذاكرة داخلية غير قابلة للزيادة سعة 4 جيجابايت، وبمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وبشاشة لمس بحجم 1.34 إنش بدقة 320*300 بكسل.

ومن خلال هذه الساعة سوف تتوصل بإشعارات ذكية وتنبيهات بالاهتزاز للمكالمات الواردة والرسائل والبريد الإلكتروني. ويمكنك الوصول السريع الى العديد من الوظائف كالمنبه وساعة إيقاف وعداد الوقت وسماع الموسيقى عبر سماعة البلوتوث وتحديد جهة الشمال عبر البوصلة وعرض معلومات الطقس ودرجة الحرارة.

تدعم هذه الساعة أجهزة الآيفون بنظام iOS 8 وأحدث، وأجهزة Android بنظام ٤.٤ وأحدث، عبر تطبيق Amazfit Watch للتحميل من هنا للأندرويد وللآيفون من هنا.

محتويات العلبة:
الساعة، قاعدة الشحن، كيبل USB، ودليل التعليمات.

المعاينة بالفيديو:
لتحميل تطبيق Amazfit Watch للأندرويد من هنا، ولمستخدمين iPhone من هنا.
إللي عجبته ساعة شاومي Amazfit Pace ممكن الآن تروح تشتريها من موقع Banggood من هنا، وللتذكير ممكن تدفع عند الاستلام في السعودية والامارات والكويت والبحرين وعمان فقط.

موضوع قد يهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة