شراء أي نوع Gift Cards (بطاقات الهدايا) لشحن رصيد حساباتك

أغلب الشركات العالمية تصدر بطاقات هدايا مسبقة الدفع فكرتها مثل كروت شحن الجوال مثل جوجل بلاي، أمازون، AppStore & iTunes، بلايستايشن، Xbox، ستيم ...وغيرها، وذلك من أجل تسهيل عملية الدفع للعملاء خصوصاً للقصر حيث لا يمكن للإباء إعطاء أطفالهم بطائق ائتمانية للشراء أو إذا كنت تريد إهداء مبلغ مالي لأحد الأصدقاء بهيئة كرت.
من خلال Gift Cards يمكنك استخدامها لشراء أحدث تنزيلات الألعاب والبرامج بالكامل، علاوةً على الدفع بداخل التطبيقات وغير ذلك الكثير. وتتميز بأنه يمكن تحديد القيمة المالية للبطاقة ولا توجد رسوم إضافية ولا حتى تواريخ انتهاء الصلاحية تسبب لك القلق.

وتستطيع شراء بطاقات الجيفت كارد من وكلاء الشركات المصدرة للبطائق أو من محلات التسوق أو اونلاين من الانترنت، وأنا اليوم بكلمكم عن ثلاثة مواقع مشهورة لشراء بطائق الهدايا والحصول عليها فوراً بالبريد الإلكتروني الشرح تجدوه بالفيديو المرفق أسفل.

كيفية استخدام بطاقة الهدايا أو شفرة الهدية أو الشفرة الترويجية:
للأندرويد: افتح تطبيق متجر جوجل بلاي > انقر على القائمة وبعد ذلك استرداد القيمة > أدخل الشفرة > انقر على استرداد القيمة.
للآيفون/آيباد: افتح تطبيق App Store > انقر على الملف التعريفي > وبعد ذلك Redeem Gift Card or Code > أدخل الكود > انقر على Redeem.
وبالنسبة لبطائق الهدايا الأخرى تنطبق نفس الخطوات السابقة عند الاستعمال.

ملاحظة: بعد شحن رصيد حسابك باستخدام الجيفت كارد لا يمكن ابداً استرجاع الرصيد او استبداله بالنقود كاش.

الفيديو:
للذهاب لموقع MyGiftCardSupply اضغط هنا.
لشراء بطائق جيفت كارد من باي بال من هنا.
رابط صفحة تسوق Gift Cards من أمازون اضغط هنا.

موضوع سابق قد يهمك:
الحصول على بطائق ايتونز وجوجل بلاي ومئات الدولارات مجاناً

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة