طريقة اصلاح الآيفون الذي لا يعمل (التعليق ع الشاشة السوداء أو شعار آبل) بنقرة واحدة

dr.fone من البرامج الغنية عن التعريف في مجال حل مشكلات الهواتف الذكية وهو من إنتاج وتطوير شركة Wondershare والتي تعتبر من أشهر الشركات في تطوير وإنتاج البرامج في العالم.
برنامج دكتور فون الحديث يحتوي على ثمانية أقسام منها الأول خاص باسترجاع الملفات المحذوفة كالصور والفيديوهات وغيرها، الثاني يقوم بنقل بيانات جهازك الى الكمبيوتر، الثالث يقوم بنقل البيانات من هاتفك القديم الى الجديد، الرابع خاص بالنسخ الاحتياطي واستعادته، الخامس يقوم باسترجاع الرسائل المحذوفة من داخل برامج التواصل الاجتماعي كالواتساب وغيره، السادس يحل مشكله نسيان الباسود، السابع ينظف كامل الجهاز بعمل فورمات.

القسم الثامن والأخير سوف نتناوله اليوم بالتفصيل وهو الخاص يحل مشكلات الآيفون الشائعة مثل تعليق الشاشة على شعار آبل، توقف الهاتف في وضع الريكفري أو على إشارة آيتونز أو الشاشة السوداء، توقف الهاتف المفاجئ وعدم الاستجابة للحلول التقليدية، إعادة تشغيل الهاتف بشكل متكرر وتلقائي، تحول الشاشة السوداء إلى شاشة حمراء أو زرقاء، عدم استجابة الجهاز للسحب لفتح أو غلق الجهاز.

مميزات برنامج dr.fone – repair الرائع:
  • إصلاح مشكلات iOS دون التسبب في فقدان البيانات.
  • واجهة سهلة الاستخدام للغاية ولن تتسبب في أي ضرر غير مرغوب فيه على جهازك.
  • يتوفر على نظام تشغيل ويندوز وماك ويأتي بنسخه تجريبية مجانية.
  • متوافق مع جميع أجهزة iOS الآيفون والآيباد.

    بدون وجود أي خبرة تقنية سابقة يمكنك استخدام البرنامج وحل جميع مشاكل جهازك بخطوات سهلة وثابته بدون تغير كما تشاهدون في الفيديو التالي.

    الفيديو:
    رابط تحميل دكتور فون لمستخدمين iOS من الموقع الرسمي من هنا.

    مواضيع سابقة قد تهمك:

    تعليقات

    اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

    تصفح أرشيف المدونة