تحميل وتجربة لعبة PUBG MOBILE LITE للأجهزة الضعيفة | جديد⚡️

من فترة طويلة تم الإعلان عن لعبة PUBG Mobile Lite، وقبل أيام قليلة تم توفير اللعبة للجميع ويمكن تحميلها الآن من متجر جوجل بلاي مجاناً -غير متوفرة في بعض الدول كاليمن- أو بصيغة APK من الموقع الرسمي الخاص باللعبة.

ببجي موبايل لايت تأتي بحجم صغير تقريباً 485 ميجابايت، وهي نسخة خفيفة أو مصغرة من العادية وتستهدف أصحاب الأجهزة الضعيفة أو ذات الموارد القليلة التي لا يمكنها تشغيل لعبة ببجي الأصلية بسلاسة أو بجرافيك متوازن. وهي تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد 4.0.3 أو أحدث، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة Playersunknown's Battlegrounds، كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة لتطبيق خفيف.
تفتقر النسخة الجديدة من الببجي الى الكثير من المزايا، أهمها التحكم بعدد FPS (فريم لكل ثانية) وجودة الرسوميات والتأثيرات ...الخ. ولا يوجد في قسم المهام الإنجازات.

لا تحتوي لعبة PUBG Mobile Lite على وضع التطور بالكامل، والآركيد يفتقد وضع القنص والمنطقة الصغيرة والمباراة السريعة ويوجد فقط مود الحرب، وبالنسبة لوضع الكلاسيك فهو يحتوي على خريطة Erangel فقط.

وتم استبدال الرويال باس RP المكون من ١٠٠ درجة بالوينر باس WP المكون من ٣٠ درجة، وأيضاً تم تغير شكل خريطة ارانغل كلياً مع بقاء بعض أسماء الأماكن وغيرها من التغيرات الكثيرة.

آلية اللعب:
وتحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان. تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة. ويمكنكم التعرفة على كيفية تحميل ومعاينة اللعبة الجديدة بالفيديو التالي.

الفيديو:
رابط تحميل لعبة بوبجي موبايل لايت للأندرويد من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة