فتح علبة Samsung Galaxy A70 | المميزات والعيوب !!

اليوم راح نتكلم بشكل شبة تفصيلي عن هاتف سامسونج جالكسي أي سبعين من الفئة المتوسطة من ناحية المزايا والعيوب والموصفات مع فتح علبة الجهاز والمعاينة بالفيديو.
يتوفر هاتف Galaxy A70 من شركة سامسونج بذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجابايت، ويضم رقاقة معالج Snapdragon 675 ثماني الأنوية بتردد 2.0 جيجاهرتز، وقد تم تصنعيه وفقًا لتقنية 11 نانومتر، كما يدعم هذا المعالج وحدة معالجة الرسوميات Adreno 612. يقدم الهاتف اتصالاً رائعاً أيضاً، بفضل دعم شبكات الجيل الرابع 4G، بالإضافة إلى دعم كل من واي فاي، Bluetooth 5.0، تقنية الاتصال NFC، إلى جانب تشغيل راديو FM.

ويحتوي على منفذ USB من النوع C، ومنفذ مستقل لبطاقة الذاكرة خارجية تصل لحد 1TB، ويدعم شريحتي اتصال SIM، وتوجد أزرار الطاقة ومستوى الصوت في الجانب الأيمن في أوضاع يسهل الوصول إليها، وبالنسبة للبطارية فهي بسعة 4500 mAh تقدم للمستخدم حتى أكثر من 7 ساعات من التشغيل وتدعم الشحن السريع.

يأتي الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED Infinity-U بمقاس 6.7 بوصات Full HD، وبدقة 2400×1080 بكسل، وبكثافة 393 بيكسل في البوصة الواحدة وتصل نسبة السطوع في الشاشة إلى 575 nit، وتشغل الشاشة معظم الجهة الأمامية بأقل حافات ممكنة، مع وجود نوتش دائري صغير يحوي الكاميرا الأمامية، وأعلاه توجد سماعة المكالمات. وتوفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة ممتازة بالنسبة لهاتف من الفئة المتوسطة، كما أن مستشعر بصمات الأصابع مدمج فيها.

في الجهة الخلفية توجد كاميرا ثلاثية رأسية وفلاش حيث أن المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 32 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7 لكن لا يدعم الهاتف ميزة التثبيت البصري، بينما يأتي المستشعر الثاني بدقة 8 ميجا بيكسل مع زاوية عرض 120 درجة مع عدسات مميزة بزوايا واسعة النطاق، أيضاً تقدم سامسونج مستشعر ثالث في الكاميرة الخلفية بدقة 5 ميجا بيكسل يدعم عمق التصوير 3D،Portrait  إلى جانب Bokeh. ويمكن تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، كما تدعم تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 أو 60 إطار لكل ثانية.

ولعشاق السيلفي يوجد بالهاتف كاميرا أمامية أحادية العدسة بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع دعم ميزةScene Optimizer  التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي للتعرف على أكثر من 20 مشهدًا ثم تقوم بضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً لالتقاط أفضل صورة للمشهد، كما تدعم ميزة HDR، وتتيح لك إمكانية تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل.

الملفت والجيدر بالذكر أن Samsung تقدم هذا الإصدار بسعر متوسط وبألوان مميزة (الأسود والأبيض والأزرق والمرجاني) بتصميم أنيق وجذاب مع جودة تصنيع جيدة لإطار الألومنيوم، ويأتي بأبعاد 164.3×76.7×7.9 مم كما يصل وزنه إلى 183 جرام، لذلك يسهل حمله بيد واحدة.

العيوب:
لا يأتي هذا الهاتف بتقنية الشحن اللاسلكي، وليس لمقاومة الماء والغبار بحسب معاييرIP، والسماعة خارجية واحدة دون نظام الستريو، ولا توجد ميزة التثبيت البصري بالكاميرا، ومن جانب أخر الجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من الزجاج المشابه للبلاستيك سهل الخدش والتلطخ بالأوساخ الاتربة وصعب التنظيف.

محتويات العبوة:
هاتف سامسونج جالاكسي A70، شاحن بقدرة 25 واط، كيبل USB Type-C، سماعة سلكية 3.5مم، دبوس الإخراج، كفر أو غطاء خلفي شفاف للجهاز، وأخيراً دليل التعليمات.

المعاينة بالفيديو:
رابط شراء الهاتف من أمازون (يدعم GSM فقط) اضغط هنا.
رابط شراء الهاتف من سوق.كوم (يدعم GSM فقط) اضغط هنا.
رابط شراء الهاتف من GearBest (يدعم CDMA+GSM) نسخة 6 جيجا رام من هنا، نسخة 8 جيجا رام من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة