استرجاع محادثات الواتساب المحذوفة من الايفون | استرجاع المحذوفات !!

بعد الكثير من التجارب التي أجريتها وشاركتها معكم على القناة وأيضاً هنا على المدونة باسترجاع المحذوفات من الكمبيوتر ويندوز/ماك، الهارد ديسك الخارجي/الداخلي، الفلاشة USB، كارت الذاكرة SD، أو حتى من الهواتف المحمولة. كانت تجاربي مذهلة ومرضية جداً وبذلك استطعت مساعدة مئات الآلاف ++ من الأشخاص باسترجاع بياناتهم المفقودة! وبعد نجاح هذه السلسة قررت الاستمرار بها ومشاركه كل جديد ومفيدة بهذا المجال.
كل شخص في هذه الحياة لديه بياناته الخاصة والحساسة سوى كانت صور ومحدثات أو وثائق وتسجيلات صوتية وحتى جهات اتصال وبكل تأكيد سيحاول كل مستخدم الحفاظ عليها كيفما كانت الطرق، لكن بالخطأ قد تقوم بحذف هذه الملفات وأحياناً قد تكون مهمة جداً. ويتعذر عليك استرجاعها بسهولة.

لا داعي للقلق في موضوعنا اليوم سنتناول برنامج UltData من تطوير شركة Tenorshare هذا الأخير يحتوي على العديد من المميزات الرهيبة التي تمكنك من معاينة واستعادة كافة المعلومات بجميع أنواعها بسرعة وفعالية من الآيفون أو الآيباد.

يستطيع البرنامج الاستعادة من خلال النسخة الاحتياطية على iTunes/iCloud، وأيضاً من دون أي نسخة احتياطية وهي ما سأشرحه اليوم بتحديد.

يدعم ما يصل إلى 20 نوعا من ملفات الهاتف، بما في ذلك استعادة الصور المحذوفة، الرسائل النصية القصيرة SMS وكمان iMessages، جهات الاتصال، الملاحظات، محدثات ال WhatsApp/WeChat/FaceTime/Line/Viber/Tango مع المرفقات، التسجيلات الصوتية، ملفات الوورد، PDF، ووو الكثير الكثير.
هام جداً: قبل أن تقوم بمحاولة استعاده الملفات القديمة لا تقوم بوضع أو بتخزين أي ملفات جديدة لأن ذلك يؤدي فعلياً الى حذفها نهائياً، ولضمان استعادة البيانات كاملة توقف عن استعمال الجهاز حتى تستعيدها.

البرنامج يتوفر بنسختين مجانية ومدفوعة ويعمل على نظام الماك والويندوز ويدعم جميع أجهزة آبل. فيه ميزة المعاينة متوفرة بحيث يمكنك التحقق من البيانات بالتفصيل قبل استعادتها مثل الرسائل مع الاسم والتاريخ ...إلخ.
طريقة استعمال البرنامج سهلة للغاية فقط افتح البرنامج ووصل جهازك بالحاسوب وحدد استعاده المحذوفات وانتظر الى ان تظهر امامك على الشاشة! يمكنك متابعه الفيديو التالي لمشاهدة العملية بالتفصيل.

الفيديو:
رابط تحميل برنامج UltData-iOS من الموقع الرسمي اضغط هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تعليقات

  1. البرنامج للايفون فقط?
    اذا ممكن اشتي برنامج للجلاكسي?

    ردحذف
    الردود
    1. نعم متوفر برنامج للأندرويد من نفس الشركة مم تتفحصه من موقعهم الرسمي

      حذف
  2. كيف نحصل علي كود تشغيل مجاني

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة