تفعيل 3G يمن موبايل على جميع الهواتف بثواني

طريقة تفعيل ثري جي Yemen Mobile على جميع هواتف الأندرويد كسامسونج وHTC وآل جي ونفس الخطوات كذلك على الآيفون أو الآيباد وأجهزة ويندوز فون "ويندوز موبايل" وبلاكبيرري وأيضاً مودمات Wi-Fi يمن موبايل.
الخطوات:
اولاً: تتأكد إذا كرت السيم الخاص بك يدعم خدمة الإنترنت أو لا، في حالة لا قم بزيارة أقرب فرع لمزود الخدمة لديك وقم بقطع شريحة جديدة "بدل فاقد" تدعم الأنترنت. ولا تنسى أن تكون متوافقة مع نوع جهازك لأن الهواتف الحديثة لديها نوعية شرائح معينه تدعى ماكس أو فور جي بحسب مسميات شركة الاتصالات يمن موبايل بالرغم انها لا تدعم 4G.

ثانياً: افتح الهاتف واتصل على الرقم 1112 واستمع التعليمات الصوتية، ثم اختر تفعيل موبايل نت بسرعة، ثم حدد إذا كان الرقم على الشريحة أو لا، ثم بتأكيد العملية، وانتظر رسالة تم التفعيل بنجاح.

من خلال هذه المكالمة المجانية تقدر:
  • تفعيل خدمة النت بنظام 3G.
  • تحويل خدمة النت من 1x الى 3G.
  • تحميل ملف تشغيل خدمة الانترنت مباشرة على رقم شريحة أو جهاز برمجة دون الرجوع لمحلات البرمجة.

ثالثاً: روح على الإعدادات > ثم شبكات الجوال وبطاقات SIM > تختار بطاقة السيم المطلوبة > تحدد أسماء نقاط الوصول > تدخل إعدادات APN جديدة حسب ما يلي:

الأسم: Yemen Mobile
APN: #777
المنفذ: 80
أسم المستخدم: ymobile
كلمة المرور: ymobile
باقي الخانات تدعها كما هي بدون أي تغير > ثم حفظ.

أو شاهد الصورة التالية:
وأخيراً: اسحب لإسفل من الكنترول بنل قم بتفعيل خيار بيانات الجوال، وألف مبروك كل شيء شغال معاك قشطة :) في حال لم تفهم أو واجهتك أي مشكلة تابع الشرح بالفيديو التالي.

الفيديو:

موضوع جديد قد يهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة