مجاناً تفعيل ويندوز 10 كامل مدى الحياة | 1Click

كما يعلم القليل منكم بأن نظام الويندوز مدفوع ويبدأ سعرة من ١٣٩$ وتصل حتى ٣٠٩$ دولار أمريكي، وبالطبع عند شرائك لجهاز جديد من الموزع رسمي أو الوكيل يأتي الجهاز بنظام ويندوز أصلي سليم ومرخص بدون أن تضطر لدفع قيمته.
بتأكيد عند عمل الفورمات وتغير الويندوز تفقد النسخة الأصلية وتحتاج الى تنشيط أو تفعيل لكي تتمتع بجميع مزايا الويندوز بدون قيود. في هذا الموقف أمامك اختيارين أما شراء نسخة أصلية من ميكروسوفت أو متابعة موضوعنا اليوم وهو تنشيط نظام Windows 10 أو أي إصدار ويندوز أخر XP, Vista, 7, 8, 8.1 ...الخ بالكامل مدى الحياة مجاناً وأزاله العلامة المائية المزعجة تنشيط Windows بنقرة زر واحدة خلال ثواني.

ع فكرة لا يوجد أي فرق نهائياً بين النسخة الأصلية أو التي يتم تفعيها مجاناً عبر الكراك سوى مسألة الدعم والتحديثات. لكن في حال كانت لديك معلومات هامة وتعمل في موقع حساس أو تعتمد على الحاسوب بشكل كبير ومكثف أنصحك بشراء نسخة أصلية كحماية لك ولعملك.

تذكير: يمكن استخدام نفس الأداة لتفعيل حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس (Word, Excel and PowerPoint ...etc.)، وكما ذكرنا سابقاً بتفعيل أي إصدار ويندوز أخر XP, Vista, 7, 8, 8.1 وغيره.

الخطوات:
أولاً: تحقق من بنية نظام تشغيل الويندوز لديك ما إذا كانت 64-bit أو 32-bit، بالولوج الى أيقونة جهاز الكمبيوتر > والضغط علية بالزر الأيمن > ثم خصائص.
ثانياً: قم بتحميل أداة تفعيل الويندوز من هنا، وقم بفتح النسخة المناسبة لجهازك بحسب بنية نظام التشغيل كما شرح سابقاً.
ثالثاً: اضغط على Windows Activation كما في الصورة، وأنتظر قليلاً حتى تتم العملية التفعيل بنجاح.
وأخيراً ألف مبروك عليك عند الدخول الى خصائص جهاز الكمبيوتر، سوف تجد تم تنشيط Windows مع معرف المنتج.
في حال ما نفع الشرح الكتابي معاك أو ما فهمت نقطة معينة ضروري تشوف الفيديو التالي لتتعرف على الطريقة الصحيحة.

الفيديو:
رابط تحميل ملف التفعيل من ميجا اضغط هنا.

تعليقات

  1. ماجربتة لحد الان راح اجرب وشوف اذا يتفعل او لا وشكرا مقدما

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة