الشراء من الإنترنت والشحن الى باب البيت خطوة بخطوة | Ship7

لم يعد التسوق الإلكتروني أمرًا صعباً حيث أصبح العالم كالقرية حيث يمكن القيام بكل شيء تقريباً من الإنترنت! والشراء من الأنترنت صار أسهل بكثير وأسرع بفضل الجهود الحثيثة التي تقدمها شركات تجميع الطرود حيث توجد منافسة شديدة بينهم وكل شركة تحاول أن تكون الأفضل ⭐️.

اليوم موعدنا مع Ship7 وهي شركة تجميع شحنات أمريكية وبريطانية ولديها علاقة وطيدة ب شركة YouParcel العملاقة، تمنح عملائها عنوان مجاني يستخدم في مواقع التسوق مثلاً أمازون، Lacoste وغيرها، ومن ثم تقوم بتجميع الطرود وإعادة شحنها مرة أخرى الى باب بيتك 🏘.
طبعاً أنا جاي أكلمكم عن تجربة عملية لشراء من الإنترنت والشحن الى اليمن مع شركة Ship7 خطوة بخطوة من الألف الى الياء من بداية طلب المنتجات الى وصولها الي في اليمن.

أهم المزايا خدمة Ship7:
  • عنوان معفي عن الضرائب.
  • التسجيل مجاني وبدون أي اشتراك، ولا توجد رسوم على أستلام الشحنات.
  • دعم الشحن لجميع أنحاء العالم تقريباً بأسعار رخيصة ومنافسة جداً.
  • توفير طرق شحن متعددة كالبريد الحكومي الأمريكي، DHL، فيدكس، UPS وأرامكس ...الخ.
  • 60 يوم تخزين مجاني للأغراض قبل الشحن.
  • توفير خدمة تجميع الطرود مجاناً حيث يمكن توفير %50 كأدنى حد من تكاليف الشحن في حال تم شحن الأغراض بشكل منفصل.
  • توفير خدمة المتسوق الشخصي في حال لم تستطع الشراء بسبب العنوان أو رفض البطاقة.
  • وسائل الدفع المدعومة: البطائق المصرفية والبايبال.
  • خدمة عملاء سريعة ومتعاونة جداً بمجرد النقر على زر الدردشة داخل الموقع.
واخيراً باقي المزايا تجدها بالصورة التالية حيث لا يسعني كتابة كل شيء هنا.

آلية عمل الشركة باختصار:
أحصل على عنوانك لدى شيب سفن، استعمل العنوان في مواقع التسوق الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، ثم أكمل عملية الشراء، وعند وصول كافة مشترياتك الى خزانتك في مستودعهم، أطلب ما تريد منهم على سبيل المثال ازاله صناديق الأحذية أو الحشوات من داخل الحقائب، تركيب ملصقات عليها تعليمات معينة، وضع فقاقيع، التقاط صور إضافية ...الخ، وبالأخير أطلب تجميع الطرود ثم الشحن الى عنوانك في البلد الذي تقيم فيه.

لدى الشركة ثلاثة مستودعات بأعلى مستويات الأمان أحدهم في مدينة ميدلسكس في المملكة المتحدة، والأخرين في الولايات المتحدة الأمريكية واحد في ولاية نيو جيرسي والثاني في ولاية ديلاوير وهي معفية عن الضرائب وبالتالي بتوفر مبلغ مالي عند أي عملية شراء عند استعمال هذا العنوان في مواقع التسوق.

أنصح الجميع بمشاهدة الفيديو التالي لأني تطرقت بالحديث عن كثير من النقاط التي تخطر في بالكم أثناء التسوق من الإنترنت والشحن حيث شرحت كل شيء تقريباً.

الفيديو:
رابط التسجيل في موقع Ship7 من هنا.
للتسوق من أمازون اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥
EmoticonEmoticon