الشراء من الإنترنت والشحن الى باب البيت خطوة بخطوة | Ship7

لم يعد التسوق الإلكتروني أمرًا صعباً حيث أصبح العالم كالقرية حيث يمكن القيام بكل شيء تقريباً من الإنترنت! والشراء من الأنترنت صار أسهل بكثير وأسرع بفضل الجهود الحثيثة التي تقدمها شركات تجميع الطرود حيث توجد منافسة شديدة بينهم وكل شركة تحاول أن تكون الأفضل ⭐️.

اليوم موعدنا مع Ship7 وهي شركة تجميع شحنات أمريكية وبريطانية ولديها علاقة وطيدة ب شركة YouParcel العملاقة، تمنح عملائها عنوان مجاني يستخدم في مواقع التسوق مثلاً أمازون، Lacoste وغيرها، ومن ثم تقوم بتجميع الطرود وإعادة شحنها مرة أخرى الى باب بيتك 🏘.
طبعاً أنا جاي أكلمكم عن تجربة عملية لشراء من الإنترنت والشحن الى اليمن مع شركة Ship7 خطوة بخطوة من الألف الى الياء من بداية طلب المنتجات الى وصولها الي في اليمن.

أهم المزايا خدمة Ship7:
  • عنوان معفي عن الضرائب.
  • التسجيل مجاني وبدون أي اشتراك، ولا توجد رسوم على أستلام الشحنات.
  • دعم الشحن لجميع أنحاء العالم تقريباً بأسعار رخيصة ومنافسة جداً.
  • توفير طرق شحن متعددة كالبريد الحكومي الأمريكي، DHL، فيدكس، UPS وأرامكس ...الخ.
  • 60 يوم تخزين مجاني للأغراض قبل الشحن.
  • توفير خدمة تجميع الطرود مجاناً حيث يمكن توفير %50 كأدنى حد من تكاليف الشحن في حال تم شحن الأغراض بشكل منفصل.
  • توفير خدمة المتسوق الشخصي في حال لم تستطع الشراء بسبب العنوان أو رفض البطاقة.
  • وسائل الدفع المدعومة: البطائق المصرفية والبايبال.
  • خدمة عملاء سريعة ومتعاونة جداً بمجرد النقر على زر الدردشة داخل الموقع.
واخيراً باقي المزايا تجدها بالصورة التالية حيث لا يسعني كتابة كل شيء هنا.

آلية عمل الشركة باختصار:
أحصل على عنوانك لدى شيب سفن، استعمل العنوان في مواقع التسوق الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، ثم أكمل عملية الشراء، وعند وصول كافة مشترياتك الى خزانتك في مستودعهم، أطلب ما تريد منهم على سبيل المثال ازاله صناديق الأحذية أو الحشوات من داخل الحقائب، تركيب ملصقات عليها تعليمات معينة، وضع فقاقيع، التقاط صور إضافية ...الخ، وبالأخير أطلب تجميع الطرود ثم الشحن الى عنوانك في البلد الذي تقيم فيه.

لدى الشركة ثلاثة مستودعات بأعلى مستويات الأمان أحدهم في مدينة ميدلسكس في المملكة المتحدة، والأخرين في الولايات المتحدة الأمريكية واحد في ولاية نيو جيرسي والثاني في ولاية ديلاوير وهي معفية عن الضرائب وبالتالي بتوفر مبلغ مالي عند أي عملية شراء عند استعمال هذا العنوان في مواقع التسوق.

أنصح الجميع بمشاهدة الفيديو التالي لأني تطرقت بالحديث عن كثير من النقاط التي تخطر في بالكم أثناء التسوق من الإنترنت والشحن حيث شرحت كل شيء تقريباً.

الفيديو:
رابط التسجيل في موقع Ship7 من هنا.
للتسوق من أمازون اضغط هنا.

تعليقات

  1. يعني عندما اشتري من ebay واختار اسمي من ظمن معلومات عنوان الشحن عشان يشحنوا لعنواني في ship7 هل اكتب اسمي طبيعي ولا ضروري اضيف قبل اسمي رقم الخزانه زيما انت فعلت في الفيديو

    ردحذف
  2. اخي الكريم انا معي أغراض في ship7 هل افضل اننا اعمل repacking واخلي كل للاغراض في كرتون واحد ولا ارسلهم بدون repacking ,وهل ال repacking مجانا ولا عليه رسوم

    ردحذف
    الردود
    1. repacking يعني اعادة تغليف وعليه رسوم وما انصح فيه الا اذا الاشياء سهله الكسر جداً. وفي جميع الاحوال جمع كل الاغراض لصندوق واحد consolidation هذي مجاناً وارسلها عشان توفر برسوم الشحن.

      حذف
  3. يعني اذا دخلت رسوم سعر لاشياء ماعد اقدر اغير قيمتها قبل ما يعملو كونسوليديشن؟! والا تقصد بعد؟

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة