تثبيت خدمات جوجل على أي هاتف أندرويد بدون تعب

تشتهر الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية وأيضاً الموردين والبائعين بتقديم هواتف عالية الجودة وبسعر مناسب داخل الصين، ومع التجارة الإلكترونية وإمكانية التبضع من الإنترنت قد تجد العديد من العروض المغرية لهواتف رائعة فعلاً وتجعلك ترغب باقتنائها وطلبها فوراً.
وكما نعلم أن الحكومة الصينية تحظر استخدام منتجات الدول الأخرى وخدماتها على سبيل المثال خدمات جوجل من الشركة الأمريكية Alphabet. وتحتاج في بعض الأحيان منتجات البلدان الأخرى إلى الاستجابة إلى العديد من الشروط والأحكام للاشتغال في الصين.

لذلك لا يتم تضمين Google Services مع معظم الهواتف الذكية المباعة في الصين. في حال كنت تنوي أو قد اشتريت هاتفًا ذكيًا من الصين، فقد لا تجد أي من خدمات جوجل كمتجر بلاي، خرائط جوجل، يوتيوب، تقويم جوجل، جوجل كروم والمزيد.
قد تستغرب من ذلك وقد تقول إن هذه الهواتف لا فائدة منها بدون هذه التطبيقات! ولكن في الصين لديهم متصفح ويب خاص بهم يدعى بايدو أو بالإنجليزية Baidu، ومنصة دردشة بديلة لواتساب تدعى ويشات، ونظام ملاحة أو خرائط خاص وهكذا مع باقي الأمور. لدرجة أن البعض هناك لا يعرف ما هو فيسبوك وفي حال كان يعلم بأنه منصة تواصل اجتماعي فهو لا يستعمله اساساً 😃.

ومع ذلك بالنسبة لهواتف النسخ الصينية من شاومي، هواوي، Oppo وغيرها من الشركات يمكن تحميل وتثبيت خدمات الجوجل وعلى رأسها متجر بلاي ومن ثم تستطيع تحميل باقي برامج جوجل بخطوات سهلة بدون تعب كما شرحت بالفيديو التالي بالصوت والصورة.

الفيديو:
رابط تحميل برنامج تثبيت Google Services بآخر إصدار من هنا.

تعليقات

  1. عندي هاتف p40 برو يكتب لي هذا الاصدار قديم

    ردحذف
    الردود
    1. جرب تحدث اولاً النظام بعدين ركب خدمات جوجل

      حذف
  2. لو سمحت الرابط ما بيشتغل
    في رابط اخر ؟

    ردحذف
  3. ما أسم تطبيق ألي إدخال
    المتحر بلاي على هواوي

    ردحذف
  4. مااسم تطبيق أدخال المتحر بلاي على هواوي

    ردحذف
  5. تعليق لم يتحمل رقم 3 ويش حل

    ردحذف
  6. انا عندي هواوي واي 6 بي كيف اشغل خدمات قوقل وا يوتيوب و متجرplay وا الباقي من الخدمات

    ردحذف
  7. انا عندي هواوي واي 6 بي كيف اشغل خدمات قوقل وا يوتيوب و متجر بلاي وا الباقي من الخدمات

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

تصفح أرشيف المدونة