جهازي الماك بوك برو لا يقبل الباسورد بالرغم أنها صحيحة 🤯 | حتى بعد إعادة تعين كلمة المرور 🥴

٦ يونيو ٢٠٢٠ بالنسبة لي يوم مأساوي بمعنى الكلمة، سويت إعادة تشغيل لجهازي الماك بوك برو وجيت أكتب كلمة المرور فجاءة يقول غلط وهي صحيحة أجرب مرة ثانية ما يقبل اتاكد من اللغة التنسيق ابداً مش راضي متأكد أن الباسورد صحيح ١٠٠٪.

ع فكرة نفس الباسورد يفتح وضع الريكفري مود ولكن ما ينقبل عند تسجيل دخول المستخدم. يعني بالبداية اكتب كلمة المرور وهو يعمل تحميل ع أساس بيشتغل لكن فجاءة يطلب مني أدخال كلمة السر من جديد اكتبها يقول غلط! وهي صح.
حاولت كثير سويت قائمة بكل كلمات المرور الي استعملتهم من قبل على الجهاز جربتهم كلهم لكن ما ضبطت معي ولا واحدة.

المشكلة هذي غريبة جننتني مش حتتصوروا الحالة الي كنت فيها!! والأسوأ لما جربت أسوي إعادة تعين لكلمة المرور عبر معرف آبل وأحاول افتح اليوزر بالباسورد الجديد مش بيرضي ينفتح 😣 خلاص راسي تفجر 🤯
MacOS passwordreset
حاولت مراراً وتكراراً جربت جميع الباسوردات الي استعملتهم بحياتي ما في واحد فتح الجهاز. جربت تغير كلمة السر عبر Apple ID، حاولت passwordreset عبر وضع الريكفري مود، جربت root access، اتبعت جميع الشروحات لفتح الجهاز ما نجحت معي. حتى بعد ما عملت ازاله لكلمة السر ما زال يطلبها يطلب أيش مدري عليه.

وأنا أحاول افتح الجهاز لاحظت يوزر غريب أبو صورة دائرة حمراء (FFFFEEEE-DDDD-CCCC-BBBB-AAAA000000C9) أول مرة اشوفه بحثت عنه بجوجل شفت بعض المستخدمين يقولو إنه موجود افتراضياً بجميع الأجهزة بشكل مخفي.
Red Circle User on Mac (FFFFEEEE-DDDD-CCCC-BBBB-AAAA000000C9)
أحاول افتحه أو اغير كلمة المرور تبعه مش بيرضي بالخالص زي ما تشوفوا بالصورة أسفل.
FFFFEEEE-DDDD-CCCC-BBBB-AAAA000000C9
تواصلت مع الدعم الفني الخاص بآبل لساعات طويلة ولعدة أيام وبالأخير ما فادوني بحاجة يعيدوا معي نفس الطرق الي جربتها أكثر من مرة بالرغم أنها ما نجحت كأني غبي ما بفهم. توصلت مع Apple Senior Advisors عبر الدردشة الحية والمكالمات ولكن للأسف لا حياة لمن ينادي!

شوفوا الفيديو التالي لتتعرفوا على المزيد من تفاصيل المشكلة اللي واجهتني بالجهاز. اريد من خلال هذا الفيديو أن تصل هذه المشكلة لآبل اليوم تحصل معاي بكرة تحصل مع غيري الله أعلم المصيبة مش بالجهاز المصيبة أن الواحد يتعطل يفقد الوصول للبيانات محدش مقدره هذا الموقف إلا مجرب.

الفيديو:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة