تعديل ملفات PDF بالكامل من الألف الى الياء عبر PDFelement

وصلنا عصر التعاملات الإلكترونية بكل شيء وعلى مستوى المستندات الورقية التقليدية الملموسة حلت ملفات PDF، وورد، إكسل ...الخ بدلها منذ فترة طويلة! 

حالياً ملفات PDF من أكثر انواع المستندات شيوعاً واستخداماً من قبل الموظفين والطلبة حتى على مستوى الاستخدام الشخصي. لذا اليوم أقدم لكم برنامج عملي ومفيد يمكنكم من أدارة مستندات الـ PDF بسهوله! اليكم العملاق PDFelement المقدم من شركة البرمجيات Wondershare.
أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يتيح لك أمكانية تعديل ملفات PDF بجميع الصلاحيات أضافة/حذف/تعديل صفحات، نصوص، صور، جداول، رسوم بيانية، علامة مائية، روابط، توقيعات، نماذج، قوائم منسدلة وكل شيء من الألف الي الياء. طبعاً لما نتكلم عن تعديل البرنامج يقدم لك كل الخيارات مثلاً اختيار نوع الخط، الحجم، الون، السمك، التنسيق، المحاذاة ووو كأنك تتعامل مع أحد برامج مايكروسوفت أوفيس.

يمكنك عبر برنامج PDFelement أنشاء ملفات بي دي اف جديدة من الصفر أو بتحويل ملفات سابقه بصيغ Word, Excel, PowerPoint أو Text, HTML, RTF أو حتى صور JPG, JPEG, PNG, TIFF, TIF, BMP, GIF الى ملف PDF بضغطة زر. والعكس تماماً حيث يمكنك تحويل ملف PDF الى وورد أو أي صيغة أخرى بدون إيه أخطاء.

ويوفر تشفير وثائق PDF من عده نواحي كطلب كلمة مرور لفتح الملف، وتحديد الصلاحيات كنسخ، التعديل والطباعة. ولا ننسى ميزة OCR وهي اختصار لجملة "Optical Character Recognition" وباختصار تقوم بتحويل الوسائط الممسوحة ضوئياً إلى نصوص مع دعم عدة أكثر من 10 لغات.
البرنامج صغير وخفيف مقارنه بالوظائف التي يقدمها، ولا يحتاج أمكانيات كبيرة لتشغيله! حيث يعمل على أغلب أنظمة التشغيل بمختلف إصداراتها ماك 10.12 وأحدث أو ويندوز XP/Vista/7/8/8.1/10. ويحتاج معالج 1Ghz على الأقل. وبالنسبة للرام 512MB كحد أدنى. وسعه نصف جيجا لتشغيل البرنامج.

يأتي بواجهة سهله ومفهومة بدون أي تعقيدات كي يتمكن أي شخص مهما كان مستواه العلمي بالحاسوب من استخدامه. وقد قمت بعمل شرح بالفيديو مدته ١٥ دقيقة قمت فيه بتوضيح آليه استخدام البرنامج بالكامل تقريباً، مشاهدة ممتعة.

الفيديو:
لتحميل برنامج PDFelement من الموقع الرسمي لأجهزة الويندوز أو الماك اضغط هنا.
لشراء النسخة المدفوعة بخصم حصري يصل الى 60% استعمل هذا الرابط.
رابط تحميل البرنامج لمستخدمين الأندرويد من هنا، وبالنسبة لمستخدمين أجهزة iOS الآيفون/الآيباد من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة