أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع مجاناً لمستخدمين الأندرويد | Snaptube

هل سئمت من مشاكل تحميل الفيديوهات كالبطء أثناء التنزيل أو التوقف المتكرر وآحياناً عدم مواصلة التنزيل والإعادة من جديد. وعدم توفر التحميل بصيغ وجودات مناسبة لك. ولا يكمن التحميل من مواقع اخرى.

بعد البحث العميق والمستمر لفترات طويلة وبحسب خبراتي بتحميل الأفلام والمسلسلات والفيديوهات المختلفة من الأنترنت وأقدم لكم أفضل برنامج لهواتف الأندرويد الذكية بلا منافس لتحميل الفيديوهات.
البرنامج هو Snaptube وأنا متأكد أنك قد سمعت به من قبل أو شاهدته في متجر البرامج أو في أحد هواتف أصدقائك/أقربائك لا يهم أين وجدته من قبل! حيث أن هذا التطبيق حصل على أكثر من مليار 1.000.000.000 تنزيل وحاز على أعجاب أغلب المستخدمين لأنه يؤدي المطلوب بامتياز ومجاني نعم مجاني بالكامل وبدون إعلانات مزعجة.

يمكنه تحميل المقاطع من مواقع مختلفة أبرزها وأهمها يوتيوب، فيسبوك، ديليموشن، ساوند كلاود، VEVO، انستجرام، تويتر، فيمو، Likee ووو الكثير الكثير من المواقع العالمية المشهورة التي يدعمها البرنامج فقط كل ما عليك فتح الرابط المطلوب والنقر أيقونة التنزيل لبدء التحميل لجهازك.
جدير بالذكر أنه يستعرض لك في واجهته الرئيسية المواقع التي يدعم التحميل منها بالإضافة الى "الترند" المقاطع الرائجة حولك مما يعطيك جربة تصفح فريدة مواكبة لجميع التطورات في منطقتك. ويوفر قسم خاص لعشاق السينما الهندية بوليوود.

سناب تيوب يدعم التنزيل بأي جودة ابتداءً بالأعلى دقة حتى الأقل، حيث يدعم تحميل بجودة 4K Ultra HD & 2K، وكذلك 1080p (Full HD), 720p (HD), 480p, 320p, 240p, 144p ووغيرها مما يمكنك من اختيار الجودة المناسبة لك. يستطيع برنامج سنابتيوب تحميل مقاطع الفيديو بصيغة MP4، ويستطيع تحويل الفيديوهات الى صوت فقط وأيضاً تحميل المقاطع الصوتية بصيغة MP3 أو M4A.  وهذه الصيغ تعد الأفضل والأشهر على الأطلاق حيث تعمل على أي جهاز سوى كان هاتف/تابلت/كمبيوتر/مشغل وسائط ...الخ.
وعبر Snap Tube تستطيع تصفح منصات رفع الفيديوهات والصوتيات بسرعة وسهولة ويسر من ناحية مشاهدة الفيديوهات والاستماع للموسيقى بكل أريحية مع ميزة نافذة التشغيل المطفية أو المنبثقة التي تمكنك من المشاهدة وتصفح باقي الفيديوهات في آن واحد وميزة الوضع الليلي لمحبين السهر لأنه مريح للعينين والموفر للطاقة بنفس الوقت وغيرها من المزايا الرائعة.
يمكن عمل تحميل جماعي مرة واحدة مثلاً إذا كان لديك مجموعة مقاطع مختلفة أو حلقات من مسلسل أو برنامج ما بتحديدها جميعاً ثم بدء التنزيل وترك الباقي للبرنامج حتى انتهاء التحميلات بنجاح.
البرنامج متكامل مع باقي المتصفحات أي مثلاً إذا كنت تتصفح على جوجل كروم وتود تحميل شيء ما فقط ابدا العملية ثم سوف تنفتح نافذة لديك تسألك باختيار برنامج الذي تود بالتنزيل عبره حيث يمكنك من هنا استخدام تطبيق سناب تيوب دائماً.

ويمكنك دائماً استعمال سناب تيوب لتصفح اليوتيوب بدل التطبيق الرسمي حيث يمكنك تسجيل الدخول بحسابك الجوجل ومتابعة جديد مقاطع القنوات المفضلة لديك مع إمكانية كتابة التعليقات وإبداء الأعجاب أو الديسلايك والمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي وعمل قوائم تشغيل خاصة بك والتمتع بكل شيء بدون إعلانات وتحميل ما تريد بضغطة زر.

طبعاً واجهة التطبيق بسيطة وسهلة للغاية حيث يمكن لأي شخص استعماله بدون أي سابق خبرة، كما أن حجمه صغير أقل من 15 ميجابايت يعني خفيف جداً وسريع لأنه لا يحتاج الى أمكانيات ضخمة ولا يسهلك موارد الجهاز. وعلاوة على هذا كله الأمان التطبيق أمن جداً ويحصل على تحديثات مستمرة.

الفيديو:
لتحميل برنامج Snaptube لأجهزة الأندرويد من الموقع الرسمي بآخر إصدار مجاناً اضغط هنا أو هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة