طريقة فتح البوت لودر لجميع هواتف شاومي بالتفصيل 🔓

هواتف شركة شاومي الصينية مزودة بخاصية البوت لودر، ويأتي الجهاز من الشركة بشكل افتراضي مغلق لهذه الخاصية من أجل حماية الهاتف وبياناته من عمليات القرصنة والحفاظ على سلامة النظام من التلف ومن أجل ميزة العثور على الهاتف الموجودة في Mi Cloud.
وبما أن bootloader مغلق فإنه لا يمكن إحداث أي تغيير على نظام الهاتف من ناحية تثبيت روم عالمي أو معدل عليه أو حتى عمل روت root للهاتف. ولكي تقوم بأي مما سبق يتطلب عليك فتح البوت لودر للهاتف أولاً.

مثلاً أنا حالياً عندي هاتف شاومي ريدمي نوت 8 جايبه من الصين والهاتف بروم صيني -لا يحتوي على أغلب اللغات من ضمنها العربية- وكمان ما فيه خدمات جوجل ومحتاج أنا للأخيرة أمس الحاجة. وعشان أحصل ع خدمات جوجل بشكل رسمي لازم أفتح البوت لودر وأثبت للجهاز الروم العالمي على الجهاز.

لذا اليوم سوف اشرح لكم بالتفصيل عملية فتح البوت لودر لجميع هواتف شاومي عبر الأداة الرسمية Mi Unlock خطوة بخطوة وسوف نناقش أيضاً حلول لجميع المشاكل التي قد تواجهك أثناء هذه العملية وتتسبب بفشلها. طبعاً بما أنو راح نغطي كل هذا ما راح نقدر كتابة وزيد ع ذلك البعض مش حيفهم كويس لذلك خليت الشرح فيديو بالصوت والصورة مرفق لكم أسفل مشاهدة ممتعة.
ملاحظة: عملية فتح البوت لودر للهاتف يحذف محتويات الجهاز بالكامل ويعطل مزايا الحماية أهمها التعرف على البصمة ويتسبب بفقد الضمان، وبالرغم أنه يمكن إعادة قفلة واستعاده كل ما فقدته جراء عملية فتح bootloader إلا أنه لا يعيد الضمان في بعض الأحيان بحسب سياسة الوكيل.

الفيديو:
رابط تحميل برنامج Mi Flash Unlock من هنا.
في حال توصيل الهاتف بالكمبيوتر ولم يتعرف عليه قم بتحميل وتثبيت Xiaomi USB Drivers بحسب المعمارية 64bit/32bit وإصدار نظام ويندوز جهازك من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة