إصلاح A Platform Update Required for Windows 7 SP1 🛠

معنى المشكلة باختصار شديد أن الجهاز ينقصه تحديث النظام الأساسي ل Windows 7، ونفس المشكلة قد تحدث مع مستخدمين Windows Server 2008 R2 ويمكن حلها بنفس الطريقة تماماً.

تواجهك هذه الرسالة عندما تقوم بفتح أحد البرامج التي تتطلب هذا التحديث للعمل مثل Affinity Photo أو Camtasia ...وغيرها، لأنه يوفر لأجهزة الكمبيوتر والخوادم لديك أن تكون على أحدث مستوى للدعم.
كما يوفر أيضاً تحديثات مستمرة على نظام تشغيل ويندوز عن طريق تضمين التحديثات السابقة الموجودة في Windows Update بجانب التحديثات التزايدية الخاصة بالأنظمة الأساسية لـ Windows 7 و Windows Server 2008 R2 والتي تستند إلى ملاحظات العملاء والشركاء. وهذا يمكّن المؤسسات من نشر مجموعة منفردة من التحديثات.

وكذلك يعمل هذا التحديث علي تحسين نطاق وأداء مكونات الرسومات والصور التالية: Direct2D، DirectWrite، Direct3D، مكونات صور Windows (WIC)، النظام الأساسي المتقدم لتنقيط Windows (التفاف)، أداره الرسوم المتحركة ويندوز (وأم)، واجهه برمجه تطبيقات المستند XPS، فك ترميز الفيديو H.264، برنامج ترميز JPEG XR.

تستطيع حل هذه المشكلة بسهولة بتحميل Windows 7 SP1/Windows Server 2008 R2 SP1، وتثبيته على الجهاز كما يلي.

الخطوات:
قبل البداء بالخطوات تحتاج الى اتصال بالإنترنت، وكذلك تأكد من توصيل الجهاز بالكهرباء والحرص على عدم انقطاعها أثناء العملية تجنباً لأي مشاكل قد تحدث بالجهاز.
أولاً: قم يفتح النسخة المناسبة لنظام تشغيل جهازك حسب المعمارية 64-bit أو 32-bit التي قمت بتحميلها من هنا، ثم اضغط على نعم.
ثانياً: الانتظار حتى ينتهي تحميل التحديث حجمه صغير لكن ربما يأخذ عدة دقائق وذلك بحسب سرعة الإنترنت لديك.
وأخيراً: عند الانتهاء قم بالضغط. على إعادة تشغيل الآن والانتظار حتى يشتغل الجهاز، تجنب اضغط على أي زر أو مقاطعة تثبيت التحديث لأنه ببساطة قد يسبب مشاكل أخرى.
يمكنك متابعة حل مشكلة A Platform Update Required for Windows 7 SP1 بالفيديو التالي خطوة بخطوة في حال واجهتك أي مشكلة أو لم تفهم الشرح المقالي.

الفيديو:
لتحميل الملف عبر ميديافاير اضغط هنا، أو هنا من الموقع الرسمي.
رابط صفحة الدعم للمشكلة باللغة الإنجليزية اضغط هنا، وباللغة العربية من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة