تنشيط حساب فيسبوك الإعلاني المعطل | مجربة ✅

فيسبوك Ads من أهم منصات الإعلانات الإلكترونية في الإنترنت، حتى إذا لم تكن من المعلنين على فيس بوك. فحساب الدفعات الخاص بك الذي تستعمله داخل ماسنجر أو الألعاب والتطبيقات يندرج تحت حسابك الإعلاني.
يسعى Facebook دائماً للحفاظ على بيئة آمنة للمستخدمين، حيث يقومون بمراجعة جميع محتوى الإعلانات يدوياً، وكذلك مزود بنظام مكافحة الاحتيال ضد الحسابات المخترقة وكذلك الهكرز. وفي بعض الحالات يتم تعطيل الحسابات الإعلانية التي لا تتبع سياسات وشروط فيسبوك سوى الإعلانية أو كمستخدم عادي لنظام الدفعات.

وفجأة قد تلاحظ اشعار عند محاولة الترويج لمنشور ما أو الدفع عبر فيسبوك بأنه تم وضع إشارة على حسابك الإعلاني نظراً لمخالفة سياستنا أو بسبب نشاط غير اعتيادي. ويفرض هذا الحظر على حسابك عندما تشك الشركة بتصرفات غريبة عليه والتي ربما قمت بها دون قصد وتسببت بوقوعك بفخ تعطيل حسابك الإعلاني لدى فيسبوك.

السؤال الآن ماذا أفعل إذا تم تعطيل حسابي الإعلاني؟ في أغلب الأحوال، يمكنك حل هذه المشكلة إذا اصدرت بحق حسابك بالخطاء بزيارة النموذج التالي -اضغط هنا- وتقديم طلب الطعن عن طريق الإجابة عن الأسئلة الموضحة بالصورة التالية وتنتظر الى أن يتم الرد عليك بالقبول أو الرفض.
نسيت أقول لكم بالفيديو المرفق أن التعطيل مختلف عن التقيد، في حال تم تقيد حسابك الإعلاني استعمل النموذج التالي -اضغط هنا- لطلب مراجعة حساب إعلاني مقيد.
وغالباً يكون سبب تعطيل الدفعات من قبل أدارة فيسبوك عن وجود نشاط مشبوه في الحساب الإعلاني كربط بطاقة دفع -فيزا/ماستركارد أو غيرها- أكثر من مرة بطريقة خاطئة أو استخدام بطاقة وهمية أو حساب بايبال مخترق بعمل ترويج أو استعمال إعلانات فيسبوك لترويج منشورات ضارة للمشاهدين وتنتهك سياسة الشركة ...الخ. وتؤدي جميع الممارسات السابقة الى تعليق/تعطيل الحساب الإعلاني.

وهناك العديد من الأسباب لتعطيل الحساب الإعلاني، لذا أنصحك بمراجعة هذه السياسات وكذلك شروط الاستخدام الخاصة بفيسبوك لتجنب تعطيل حسابك مرة أخرى.

أنا واجهتني هذه المشكلة شخصياً قبل أربع سنوات ولم أستطع استرجاع حسابي الإعلاني طوال الفترة السابقة ودائماً تصلني رسالة رفض كلما حاولت التواصل مع الدعم الفني بإعادة تفعيل حسابي الإعلاني المعطل.
وبعد هذي الفترة كلها جربت من جديد كمحاولة وأفاجئ بقبول طلب الطعن وإعادة تنشيط حسابي الإعلاني بنجاح.
لذا اليوم حبيت أقول لكم إيش سويت بالضبط بالرغم أنو ما في شيء جديد عن محاولاتي السابقة، وكيف قدرت أحل مشكلة الترويج غير متاح وإعادة تنشيط الحساب الإعلاني المعطل وتفعيل الدفعات ومدير الإعلانات على فيسبوك. تفرجة ممتعة :)

الفيديو:
لقراءة سياسات فيسبوك ادز اضغط هنا، وشروط الاستخدام من هنا.
رابط صفحة إعادة تنشيط عمليات الدفع المعطلة ومدير الإعلانات من هنا.
رابط نموذج مراجعة حساب إعلاني مقيد من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة