تخطي حماية جوجل بعد الفورمات لهاتف جالكسي A710

تجاوز أثبات ملكية حساب جوجل على هاتف سامسونج جالكسي A7 2016 أو المعروف بالاسم المتداول A710 ويتوفر منه موديلات كثيرة مختلفة أبرزها A710F/A710FD وذلك حسب الدولة المصنع لها خصيصاً.
وهذه المشكلة تظهر بعد محاولة فرمته الهاتف المغلق بواسطة الأزرار أو بطرق أخرى. لأنه قبل فترة طويلة أدرجت شركة Google حماية إضافية للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد بطلب معلومات حساب جوجل -الايميل وكلمة السر- المضاف للجهاز قبل عمل فورمات حتى تعرف أنك صاحب الجهاز الحقيقي.

وبالتأكيد أغلب هواتف الأندرويد مرتبطة بحسابات جوجل من أجل الاستفادة من خدمات جوجل كتحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ومزامنة الصور والبيانات عبر جوجل درايف والكثير من الفوائد.

ويمكن تجاوز أثبات صحة ملكية الحساب ببساطة بكتابة معلومات Google Account السابق، ولكن المشكلة تكمن أن الكثير ينسى هذه البيانات الهامة ويهملها بذات الأطفال وكبار السن وحتى بعض الشباب والشابات. ويقف عند هذه المرحلة متفاجئ لا يعرف كيف يتخطاها.
وبعد أن واجهت هذه المشكلة أحد اخوتي عندما قام إعادة تعين ضبط المصنع للجهاز الذي حصل عليه مؤخراً ولم يستعمله قط، وبعد محاولاته العديدة بتطبيق بعض الشروحات الموجودة باليوتيوب لفتح الهاتف جميعها باءت بالفاشل لعدم جديتها حالياً. قام بإعطائي الهاتف لإصلاحه له.

ملاحظة: جميع شروحات تخطي حساب جوجل على هاتف A710 قديمة واحتمال ضئيل قد تنجح مع النظام القديم للهاتف، بالنسبة للأجهزة المحدثة لا يمكن تطبيقها بسبب إغلاق الثغرات في آخر التحديثات التي صدرت للنظام وكذلك التطبيقات التي تم استغلالها.

وحرصاً مني على أثراء المحتوى العربي تحت شعار لا للاحتكار بعد أن عثرت على طريقة جديدة قمت بتصوير جميع الخطوات بالفيديو المرفق أسفل كي تتمكنوا من تخطي مشكلة طلب حساب جوجل بعد الفورمات ع هاتفكم بسهولة ويتبقى عليكم سوى المشاهدة الممتعة.

هذه الطريقة تتطلب برنامج يدعى Samsung Tool Pro من تطوير فريق Z3X، ومجموعة الأدوات هذه مدفوعة بمقابل مادي. وتأكيداً مني على نجاح تطبيق هذا الشرح على أجهزتكم أرفقت لكم نسخة مع التفعيل مجاناً بعد عناء بالعثور عليها ويمكن تحميلها من هنا.
على فكرة يمكن تطبيق نفس هذا الشرح مع هواتف سامسونج الأخرى بنجاح، لكن في بعض الاحيان قد تحتاج الى ملف FRP مناسب لجهازك والذي يمكنك العثور علية بالبحث في الإنترنت.

الفيديو:
رابط تحميل ملف A710 FRP اضغط هنا.
لتنزيل برنامج 7Zip من الموقع الرسمي من هنا.
لتحميل برنامج Samsung Tool Pro v25.5 اضغط هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة