تجاوز تنشيط iPhone وحذف حساب آيكلود بدون باسورد !!

تم تصميم "Activation Lock" للحفاظ على أمان جهازك ومعلوماتك في حالة تعرّض iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple Watch أو Mac للسرقة أو الفقدان. إذا قمت بمسح بيانات جهازك بدون تسجيل الخروج من iCloud أولاً، فقد يظل محميًا عن طريق قفل التنشيط.

وسواء مسحت بيانات جهازك الخاص أو قمت بشراء جهاز من شخص آخر، يمكنك إيقاف تشغيل قفل التنشيط من خلال إدخال Apple ID وكلمة السر الصحيحين.
لكن أحياناً يقع عديمي الخبرة في فخ شراء جهاز أبل محمي من بائع غير معتمد دون سابق معرفة. والبعض الأخر يعاني من مشكلة نسيان معلومات حساب الآبل ID "البريد الإلكتروني وكلمة المرور" المرتبطة بالجهاز وفي كلا الحالتين لا تستطيع الاستفادة من الجهاز أبداً.

لذا اليوم أشارك معكم طريقة جديدة لتجاوز قفل التنشيط وحذف حساب iCloud بدون Apple ID وكلمة المرور بالإضافة الى تعطيل ميزة العثور على آيفون، وبعد تخطي تنشيط الجهاز تستطيع تسجيل الدخول الى App Store/iTunes بحسابك آبل ايدي القديم أو يمكنك إنشاء واحد جديد لتحميل البرامج والموسيقى.

هام جداً: بعد تطبيق هذه العملية لن تتمكن من استخدام شريحة SIM على الجهاز وبالتالي لن تتمكن من أجراء مكالمات وإرسال أو استقبال رسائل نصية وكذلك استعمال البيانات الخلوية. وفي حال قمت بفرمته الجهاز أو قمت بإعادة تشغيله سوف يعود قفل التنشيط من جديد ويجب عليك إعادة تجاوزه مرة ثانية.

الطريقة تدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS12.3 وحتى iOS13.6 ابتداءً من iPhone 5s الى iPhone X، وكذلك أجهزة iPad/iPod Touch المذكورة بالصورة أدناه.
سوف تحتاج الى حاسوب يعمل بنظام Windows 7 أو أحدث، أو macOS 10.11 أو أي إصدار جديد، أداة تخزين خارجية مثل فلاش USB أو ذاكرة SD، كيبل أصلي، بالإضافة الى الجهاز المقفل. ومن ثم تابع معي الشرح بالفيديو التالي حتى النهاية.

الفيديو:
لتحميل برنامج 4MeKey اضغط هنا، كود خصم 30% عند شراء البرنامج (A7E5E).
صفحة تعليمات عمل الجيلبريك لتحميل الملفات المطلوبة من هنا.
رابط تحميل برنامج آيتونز من موقع آبل الرسمي من هنا.

تعليقات

  1. سلام عليكم اخي معك بنت اليمن بصراحه انت انسان مبدع وعندي بعض الاسئله اريد ان اطرحها عليك فياليت انت ترسل على الايميل رقم الواتس للاستفسار عن الاسئله اختك في الله

    ردحذف
  2. السلام عليكم اخي سنان معك امجد من العراق جهازي ايباد ميني 2 نسيت الايكلود اريد طريقه لفتح جهازي اتمنى ترد عليه بأسرع وقت .. جربت طرق كثيره ومافاد شنو الحل ارجوك ؟؟؟؟

    ردحذف
  3. اخي انا اسامة من السعودية معي ايفون 4 نسيت الايميل و الباسورد ابغى رقم اساتفسار بسرعة

    ردحذف
  4. سلام عليكم عزيز الطريقة ماضبطة معي اي الطريقة

    ردحذف
  5. سلام عليكم عزيز الطريقة ماضبطة معي اي الطريقة


    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة