صيانة شاملة لجميع أجهزة آبل (iOS/iPadOS) بنقرة زر دون فقدان البيانات

شرح برنامج ReiBoot لحل جميع مشكلات أجهزة آبل المختلفة الآيفون/الآيباد/الآيبود بسرعة وبدون تعب ومن أبرز المشاكل التي يستطيع معالجتها التعليق ع شعار التفاحة، مشكلة الشاشة الزرقاء/السوداء/البيضاء، تم إيقاف الآيفون، الجهاز عالق في وضع Recovery، تجمد الشاشة، التعليق على شعار آيتونز، لا يمكن الاتصال ...الخ.
من خلال هذا البرنامج تستطيع عمل صيانة شاملة لجهاز iPhone أو iPad بدون مسح البيانات. وفي حالات نادرة مستعصية يجب عليك تحديد خيار الإصلاح العميق ويعني عمل فورمات نظيف للجهاز ليعود بنظام جديد كما كان في العلبة.

يمكن عبره أيضاً الدخول الى وضع Recovery Mode والخروج منه بضغطة زر وهذه الميزة مهمة جداً لأصحاب الأجهزة ذات الأزرار التي لا تعمل. ويستطيع إصلاح أكثر من 150 مشكلة على أجهزة Apple المختلفة وكذلك أخطاء الآيتونز وفي الصورة التالية بعض أشهر السيناريوهات التي تواجه المستخدمين.
الأداة تختصر عليك الكثير من الوقت حيث تقوم أنت فقط بتوصيل جهازك التالف لتتعرف علية وتحديد وصلة الفيرموير المناسبة له وبدء التحميل وأخيراً تركيبها علية دون أي أخطاء.

مميزات أداة ReiBoot:
  • دخول وخروج من وضع الريكفري مود بنقرة واحدة بدون أزرار مجاناً.
  • إصلاح جميع مشاكل سوفتوير لأي جهاز آبل آيفون/آيباد ...وغيرها.
  • دعم كامل لأحدث إصدارات نظام تشغيل iOS وكذلك أجهزة آبل الجديدة.
  • يمكن عمل Downgrade من إصدار بيتا حديث الى إصدار قديم رسمي بدون فقدان البيانات.
  • يستطيع إصلاح أجهزة Apple TV.

البرنامج خفيف حيث يعمل على نظام تشغيل ويندوز XP وما بعده، وكذلك نظام ماك أو إس 10.9 وأحدث، والرام تبع الحاسوب لا تقل عن 512 ميجابايت وسعة التخزين الفارغة على القرص الصلب 15 جيجابايت، ويمكن لأي شخص التعامل معه بسهولة فائقة بدون تعقيد. وفي الفيديو التالي تجربة إصلاح جهاز آيفون بواسطته مشاهدة ممتعة لكم اعزائي.

الفيديو:
رابط تحميل برنامج ReiBoot من الموقع الرسمي اضغط هناكود خصم 30% عند شراء البرنامج (A7E5E).
لتنزيل برنامج iTunes على حاسوبك من هنا.

تعليقات

  1. بارك الله فيك اخي اذا ممكن عندي مشكلة مغ جوالي ايفون 6 بلس Sim Not Supported هل ممكن حل لمشكلتي ؟؟

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة