طلب استرداد أموال مشتريات الآب ستور أو الآيتونز 

وقعت مرات كثيرة في فخ شراء تطبيقات وألعاب لا تعمل بشكل جيد حيث كانت مجرد صور خادعة وخدمات كاذبة لا تعمل بكفاءة. والبعض قليلي الخبرة أو الأطفال صغار السن قد يقوموا بإتمام عملية شراء عن طريق الخطأ لشيء ما من متجر البرامج أو بشراء إضافة داخل التطبيق.
لا تقلق عزيزي القارئ أبل تمنحك القدرة على استرجاع المبلغ المدفوع إذا لم تكن راضياً عن مشترياتك من آب ستور أو iTunes فيمكنك تقديم طلب استرداد المشتريات من شركة آبل في غضون 90 يوم من تاريخ الشراء.

في البداية يجب أن تعلم أن Apple توفر إمكانية لاستعادة مبالغ المدفوعات لكن لا يعني تقديم الطلب أنه سيتم إصدار ارجاع النقود مباشرة فهناك آلية مراجعة يدوية فيحق لأبل رفض طلبك أو الموافقة عليه وليس أمر مؤكد أن في كل طلب سوف تحصل على استرداد الأموال بنجاح!

وهذا من أجل توفير منصة أمنة للمطورين الذين يتلقون طلبات كاذبة بالرغم أن برامجهم تعمل بشكل ممتاز وحمايتهم من النصب والاحتيال حيث تمنع أبل استغلال الأمر فيشتري أي شخص تطبيق ثم يجربه ويستفاد منه ومن ثم يسترجع أمواله مرة أخرى. وطبعاً لا يمكنك مشاهدة فيلم ثم طلب استرداد قيمته التي دفعتها.
فلكي يوفقوا على الطلب لابد أن يكون هناك مشكلة حقيقية تمت مثلاً ففي أغلب الأحوال التي يوافقوا عليها: الاشتراك بالخطأ أو تجديد الاشتراكات تلقائياً دون علمك، أو أن هناك خلل في التطبيق أو الشراء داخل التطبيق الذي اشتريته لا يعمل بالشكل المطلوب، أو أنك أو أحد أفراد أسرتك قام بعملية شراء بدون قصد.

ومهما كان السبب، دعني أساعدك في استرداد أموالك بعد الشراء من آيتونز أو App Store فقد قمت بإعداد الفيديو التالي أشرح فيه الطريقة الصحيحة عملياً ونجاحي في الحصول على فلوسي المدفوعة.

الفيديو:
رابط الصفحة المطلوبة Report a Problem من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة